في أول تجمع للفريق بعد وفاة أحمد رفعت.. الحزن يسيطر على لاعبي مودرن سبورت

الثلاثاء 09 يوليو 2024 | 02:19 مساءً
مودرن سبورت
مودرن سبورت
كتب : إسراء عصام

يستأنف فريق مودرن سبورت بقيادة طلعت يوسف، المدير الفني للفريق، تدريباته لأول مرة منذ وفاة أحمد رفعت، صانع ألعاب الفريق الذي فارق الحياة فجر السبت الماضي بعد تدهور حالته الصحية.

بدأ الفريق استعداداته بدقيقة حداد على روح اللاعب الراحل أحمد رفعت، حيث غمرت حالة من الحزن جميع اللاعبين خلال المران الذي أقيم يوم أمس الاثنين.

اليوم، الثلاثاء، سيُقام عزاء أحمد رفعت في قاعة الصفا بمسجد المشير طنطاوي، بعد صلاة المغرب، لتوديعه من قبل أسرته وزملائه ومحبيه.

وفي إجراء إنساني، قررت إدارة نادي مودرن سبورت صرف راتب أحمد رفعت بشكل طبيعي لأسرته، اعتبارًا من تعرضه لوعكة صحية في مارس الماضي، حيث لم يتمكن من المشاركة مع الفريق.

كما قامت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم بتأجيل مباراة المقاولون ومودرن سبورت في الجولة 30 من الدوري، التي كانت مقررة السبت الماضي، تكريمًا لذكرى أحمد رفعت.

ويستعد مودرن سبورت لمواجهة النادي الأهلي يوم الثلاثاء المقبل 16 يوليو، في مباراة مؤجلة من الجولة 17 لمسابقة الدوري، والتي ستقام في استاد القاهرة الدولي.

ويحتل مودرن سبورت المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة، بعد أن خاض 28 مباراة، حقق فيها 11 فوزًا وتعادل في 11 مباراة أخرى، وخسر 6 مباريات، مسجلاً 29 هدفاً واستقبل 20 هدفًا.