شجار شيرين وحسام حبيب.. رضوى الشربيني تعتذر عن تعليقها

الاثنين 08 يوليو 2024 | 09:06 مساءً
كتب : آية محمود

عدلت الإعلامية رضوى الشربيني موقفها من الخلاف الأخير بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب، حيث أعربت عن ندمها على التعليق على الواقعة عبر تويتر، مؤكدة أنها ستكتفي بمتابعة التطورات دون التدخل.

وخلال بث مباشر على فيسبوك، علقت "الشربيني" على تساؤلات حسام حبيب حول أموال شيرين ونفيه للنصب عليها، مشددة على حقها كفرد من الجمهور في طرح الأسئلة، قائلة: "بأي صفة تتكلم عن شيرين؟ أنت لست زوجها ولا خطيبها ولا أخوها ولا والدها.. فما هي صفتك التي تجعلك تتدخل بين شيرين وابنتها؟!".

وتابعت: "لماذا هاجمت أخوها عندما ذهب لإنقاذها ودخلها المستشفى؟ على الأقل لم نرى أي دم أو تورم في عينها عندما دخلها أخوها المستشفى! فإذا كنت تعتبر نفسك المبرر، فالأولى بأخوها أن يفعل ذلك".

واستنكرت "الشربيني" وجود حسام حبيب مع شيرين في الاستديو أو بالقرب منها، خاصة بعد نشره لمقطع صوتي يهنئها فيه بخطبتها ويعلن عن أغنية جديدة بمناسبة ذلك، متسائلة: "من أنت لتتحدث باسمها؟ أين خطيبها من كل هذا؟ هل هناك خطيب أصلاً؟".

أوضحت "الشربيني" أنها تواصلت مع شيرين عبد الوهاب للاطمئنان عليها، مؤكدةً أنها بخير وتتواجد حاليًا في المستشفى لإجراء بعض الفحوصات. 

كما وجهت رسالة إلى جمهور شيرين، طالبةً منهم عدم تصديق الشائعات المتداولة حول حالتها الصحية.