كتلة الحوار تهنئ حكومة الظل بحزب العمال البريطاني بمناسبة الفوز بالانتخابات

الاثنين 08 يوليو 2024 | 01:53 مساءً
كتب : وفاء الهواري

هنأت كتلة الحوار، حكومة الظل بحزب العمال البريطاني والتي حققت فوزا كبيرا في الانتخابات البريطانية الأخيرة وأصبحت هي الحكومة الفعلية في بريطانيا.

‏‎وأكد مهندس حسام الدين علي، أن هذا الفوز يعكس الثقة الكبيرة التي يوليها الشعب البريطاني لرؤيتكم وبرامجكم الطموحة والحلول والبدائل التي اقترحتموها لحل المشكلات وصنع التوجهات نحو مستقبل أفضل وأكثر عدالة ورخاء للشعب البريطاني.

‏‎وأوضح مهندس حسام الدين أن نجاحكم في الانتخابات يعبر عن التزامكم العميق بخدمة المجتمع والدفاع عن حقوق جميع المواطنين ونحن واثقون أن هذا الانتصار سيمكنكم من تنفيذ السياسات ، وتحسين الخدمات العامة، وتعزيز الاقتصاد لصالح الجميع.

‏‎

وأشارت "كتلة الحوار" إلى أن سوف نتوقع منكم آداء أكثر إيجابية علي الصعيد الدولي وخاصة الحرب الدائرة منذ ٩ أشهر في غزة وان تتبنى حكومتكم دعما لوقف إطلاق النار ووقف حمام الدماء الجارية والوصول لحل دائم وعادل للقضية الفلسطينية وكذلك تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون الاقتصادي والسياسي بين مصر وبريطانيا.

‏‎واختتمت حكومة ظل كتلة الحوار نتمنى لكم كل التوفيق في تحقيق أهدافكم وبرامجكم، من أجل بناء مستقبل أكثر ازدهارًا وسلامًا.

اقرأ أيضا