أخذت مبلغ مالي دون علمه.. تفاصيل حبس سائق أنهى حياة زوجته ضربًا بسوهاج

الاثنين 08 يوليو 2024 | 10:57 صباحاً
جثة سيدة
جثة سيدة
كتب : عمر صالح

قررت النيابة العامة، صباح اليوم، حبس سائق تروسيكل، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، نتيجة تعديه على زوجته وإنهاء حياتها متأثرة بإصابتها بجروح بالقدمين وكدمات متفرقة بالجسم؛ بسبب أخذها مبلغا ماليا دون علمه، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى المراغة المركزي دائرة مركز شرطة المراغة بمحافظة سوهاج.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، اخطاراً من مركز شرطة المراغة، يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة، يوضح مصرع ربة منزل إثر تعدي زوجها عليها بالضرب بدائرة المركز.

وعلى الفور تم التعامل مع البلاغ وبالانتقال إلى موقع الحادث والفحص اتضح وفاة المدعوة "آيه م.ا.ع" تبلغ من العمر 27 عاماً، ربة منزل، وتقيم بدائرة المركز، وأكد عمها المدعو "علي ا.ع.ا"، البالغ من العمر  63 عاماً- عامل- ويقيم بذات الناحية، على أتهام زوجها المدعو "محمود ا.ع.ا"، البالغ من العمر 33 عاماً، سائق تروسيكل، ويقيم بذات الناحية، بالتعدي علي نجله شقيقه السابق ذكرها بالضرب، مما أدى إلى إصابتها التي أودت بحياتها.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم وبمواجهته والتحقيق معه اعترف بارتكاب الجريمة، بسبب قيامها بأخذ مبلغ مالي دون علمه، تطورت إلى مشادة كلامية قامت على إثرها المذكورة بالتعدي عليه بالسب فقام بالتعدي عليها أولاً بالضرب بالأيدي، ثم بماسورة حديدية "تم ضبطها بإرشاده".

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.