عاجل.. ننشر قرار المحكمة فى واقعة تعدي شقيق كهربا على رضا البحراوي

الاحد 07 يوليو 2024 | 03:28 مساءً
قرار المحكمة فى وقعة تعدى شقيق كهربا على رضا البحراوي
قرار المحكمة فى وقعة تعدى شقيق كهربا على رضا البحراوي
كتب : عمر صالح

أمرت محكمة جنح المعادي المنعقدة في مجمع محاكم زينهم،"اليوم" بمعاقبة شقيق اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي وآخر، بالسجن سنتين بتهمة البلطجة وإثارة الذعر، إثر واقعة التعدي على المطرب الشعبي رضا البحراوي.

وكانت جهات التحقيق بالقاهرة، قررت تجديد حبس كل من فتحي عبد المنعم، شقيق محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي واثنين آخرين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بالبلطجة وإثارة الذعر، وتحطيم سيارة رضا البحراوي، بعد حفلة ليلية على مركب نهري بالمعادى.

وفي وقت سابق حرر مطرب المهرجانات رضا البحراوي، محضراً  ضد شقيق محمود عبدالمنعم «كهربا»،لاعب النادي الأهلي و 2 آخرين، في قسم شرطة المعادي إثر مشاجرة نشبت بينهما بدائرة القسم، واتهم المطرب رضا البحراوي شقيق محمود كهربا،لاعب النادي الأهلي، بالتعدي عليه بالضرب بمساعدة وآخرين وتكسير سيارته، بعد إقامة حفلة ليلية في المعادي.

وتصالح المطرب رضا البحراوي مع شقيق اللاعب محمود كهربا بعد تدخل اللاعب والاتصال بالمطرب رضا البحراوي والاعتذار له، وأكد المطرب  رضا البحراوي أنه كان ينوي التنازل إلا أنه لم يجد وقت لذلك، وأنه كان مشغولا ليلة الواقعة.

بداية الواقعة عندما قام مطرب المهرجانات رضا البحراوي، بتحرير محضر داخل قسم شرطة المعادي، ضد شقيق اللاعب عبد المنعم محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بسبب مشاجرة نشبت بينهما بالمعادي، حيث اتهمه بالتعدي عليه بالضرب وتهشيم سيارته في أحد الفنادق.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، وكشفت التحريات الأولية، أن المطرب رضا البحراوى، كان يحيي حفلة في إحدى البواخر النيلية بالقاهرة، وتصادف وجود شقيق اللاعب بالحفلة، واتضح أن سبب المشاجرة هو أن المطرب رضا البحراوي لم يلق التحية أثناء دخول شقيق اللاعب الحفلة، فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة.

وأضاف الفنان رضا البحراوي، أن "فتحي" شقيق اللاعب قام بتهديده قائلاً “استناني برا”، وبمجرد خروج الفنان من الحفل، اشتبك معه شقيق كهربا واثنين آخرين وتعدوا عليه بالضرب.

وتم القبض على المتهمين. 

اقرأ أيضا