خاص.. رئيس حزب مصر 2000: الصحافة هي حجر الأساس الذي يضمن صلابة الإعلام

الاحد 07 يوليو 2024 | 01:40 مساءً
محمد غزال رئيس حزب مصر 2000
محمد غزال رئيس حزب مصر 2000
كتب : رفعت الهواري

قال محمد غزال رئيس حزب مصر 2000، إن تردد الأنباء عن وجود تغييرات جوهرية في قيادات الهيئات الإعلامية، أمر يقذف في قلوبنا الاطمئنان بشأن مستقبل الإعلام في مصر.

وأضاف "غزال" في تصريحات خاصة لـ«بلدنا اليوم»، أنه بالنظر إلى الواقع الإعلامي في سابق عهده، نرى أنه كان هناك حاجة ماسة إلى مزيد من التغييرات الحقيقية التي تسهم في تشكيل الصورة الصحيحة عن مصر، والتصدي للشائعات والحروب الإلكترونية.

وأوضح محمد غزال، أن جميع مكونات الشعب المصري من أحزاب ونقابات، تأمل أن تشهد الصحافة مزيد من النجاحات والإسهامات العريقة، فنحن في حاجة ماسة إلى صوت قلم واعٍ  ينقل خبرات لمزيد من الأجيال، لافتًا إلى مصر تشهد اليوم بحكم التغيرات المتلاحقة استحداث وسائل إعلامية جديدة، ولكن تبقى الصحافة هي حجر الأساس الذي يضمن ثبات وصلابة الإعلام.

وأكد رئيس حزب مصر 2000، أن التعيينات الجديدة تسهم في تعزيز دور الإعلام المصري في نقل الحقيقة والمساهمة في بناء مجتمع واعٍ ومثقف، سيتمكن القادة الجدد من تقديم رؤى جديدة ومبتكرة لتحسين أداء الإعلام وتعزيز دوره في التنمية المستدامة، كما ستسهم هذه التغييرات في تحسين بيئة العمل الإعلامي، مما ينعكس إيجابًا على جودة المحتوى الإعلامي المقدم للجمهور.

اقرأ أيضا