أردوغان يؤاذر لاعبي المنتخب التركي بعد الخروج من يورو 2024

الاحد 07 يوليو 2024 | 01:39 مساءً
الرئيس التركي رجب طيب اردوغان
الرئيس التركي رجب طيب اردوغان
كتب : أحمد وصفي

حرص الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على مواساة لاعبي منتخب بلاده تركيا، عقب توديعهم بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، المقامة حالياً في ألمانيا والتي تستمر حتى 14 يونيو الجاري، وتوجه الرئيس أردوغان، الذي شاهد المباراة من الملعب برفقة زوجته، إلى غرفة ملابس لاعبي المنتخب بعد المباراة لتحيتهم على الأداء الذي قدموه في البطولة.

توجه الرئيس التركي إلى غرفة ملابس اللاعبين بعد المباراة ليشكرهم على أدائهم ويشيد بروحهم القتالية رغم الخروج من البطولة، وأكد أردوغان دعمه المستمر للمنتخب الوطني وأنه فخور بما حققوه في البطولة، رغم الخروج من يورو 2024، فإن الأداء المميز لمنتخب تركيا يعكس الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون والجهاز الفني، وتبقى هذه التجربة درساً مهماً للتحضير للبطولات القادمة، مع التأكيد على الدعم الجماهيري والرسمي المستمر لتحقيق النجاحات المستقبلية.

مسيرة تركيا في البطولة

ودعت تركيا منافسات بطولة كأس أمم أوروبا من ربع النهائي بعد الخسارة أمام منتخب هولندا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على الملعب الأولمبي بمدينة برلين. تقدمت تركيا أولاً عبر اللاعب أكايدين في الدقيقة 35 من عمر اللقاء برأسية قوية بعد عرضية رائعة من نجم ريال مدريد أردا جولر.

أظهر منتخب تركيا عزيمته الكبيرة في مباراة دور الـ16 عندما تغلب على منتخب النمسا بنتيجة 2-1، حيث سجل ميريح ديميرال هدفين، فيما تألق الحارس ميرت جونوك في الذود عن مرماه. 

اقرأ أيضا