أول تعليق من شوبير بعد رحيل أحمد رفعت

الاحد 07 يوليو 2024 | 11:04 صباحاً
أحمد شوبير
أحمد شوبير
كتب : أحمد وصفي

أبدى الإعلامي أحمد شوبير حزنه الشديد لرحيل أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت، مؤكداً ضرورة دعم أسرته بكافة السبل لتخفيف مصابهم الجلل، جاء ذلك خلال برنامجه عبر إذاعة "أون سبورت إف إم"، حيث شارك شوبير تفاصيل زيارته لـ أحمد رفعت في المستشفى قبل رحيله.

زيارة المستشفى والدعوة للتحقيق

وقال شوبير في برنامجه: "زرت أحمد رفعت في المستشفى عقب سقوطه في الملعب برفقة ابني مصطفى شوبير، وكان في نفس وقت زيارة الوزير. كانت هناك حالة غضب عارمة لانتشار صورته وتحدثت مع والدته وأبلغتها بأن الصورة هدفها طمأنة الناس على لاعبهم المحبوب".

وأضاف شوبير: "إذا كان لأحمد رفعت حق يجب أن يأخذه، وأطالب بفتح تحقيق ومعاقبة المسؤولين إذا ثبتت مسؤوليتهم، ولكن يجب أن نتحرى الحقيقة ولا نوجه اتهامات بالباطل".

مقترح لدعم أسرة أحمد رفعت

اقترح شوبير تخصيص 5% من راتب كل لاعب بالأندية الثلاثة الكبيرة لصالح أسرة أحمد رفعت، مشددًا على ضرورة الوقوف بجانب أسرته في هذا الوقت الصعب. قال شوبير: "كلنا طلعنا من أسر بسيطة ووقفنا جنب ناسنا، ورفعت كان شايل أسرته ولازم نقف معاهم في مصابهم الجلل. رفعت خلاص راح ومش راجع، يبقى ندور على أي حاجة نعملها".

مناشدة لإلغاء المباريات في توقيت الرابعة عصرًا

واختتم شوبير تصريحاته بدعوة لإلغاء المباريات التي تُلعب في توقيت الرابعة عصرًا لحماية اللاعبين من التعرض لأي مخاطر صحية مشابهة. قال شوبير: "لازم نلغى ماتشات الرابعة عصرًا عشان منخسرش لاعب جديد، ولازم نعمل لجنة طبية. قلبنا موجوع على فراق أحمد رفعت ومش هنستحمل نخسر لاعب جديد".

الجدير بالذكر توفي أحمد رفعت، صانع ألعاب مودرن سبورت، صباح أمس السبت عن عمر 31 عامًا، بعد تدهور حالته الصحية إثر الوعكة التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي بالدوري، حيث سقط على الأرض فاقدًا الوعي بسبب توقف عضلة القلب.

اقرأ أيضا