جولة مفاجئة لمحافظ أسيوط الجديد في منتصف الليل لمستشفى الصدر والرمد

الاحد 07 يوليو 2024 | 03:22 صباحاً
كتب : أسماء فتحي

بدأ اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط الجديد أولى جولاته لمستشفى الصدر والرمد داخل المدينه وذلك بعد الانتهاء من الاجتماع مع أعضاء المجلس التنفيذى، لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن المحافظ لم ينتظر سيارته وتحرك بميكروباص العلاقات العامة ووصل لمستشفى الصدر وتفقد دورات المياه واستمع لجميع شكاوى المرض ولم يترك أحد وكانت توجيهاته بيعطى فرصه للمخطأ ثم يبدأ بالمحاسبه بشكل حازم.

وأصدر توجيهاته أثناء زيارته لمستشفى الرمد بوصول جهاز مهم للمستشفى خلال ٢٠ يوم فقط لعلاج المرضى وليس لأكثر من شهر كما هو محدد.

أعلن محافظ أسيوط الجديد تبنيه ملفات التنمية بالمحافظة وعلى رأسها ملفات الصحة والتعليم وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وإشراك المواطنين وعلى رأسهم أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وكافة شرائح المجتمع في القرارات المهمة بالمحافظة التي تمس أمنهم وصحتهم، وتلبية إحتياجاتهم، وتعظيم الاستفادة من الأصول المملوكة للدولة بالمحافظة وغير المستغلة، ومنع إهدار المال العام على أن يتم إعادة صياغة الخريطة الاستثمارية للمحافظة وحل مشاكل المستثمرين وجذب إستثمارات جديدة على أن يكون ذلك من خلال العمل الجاد على أرض الواقع وليس مجرد شعارات.

أكد اللواء دكتور هشام أبوالنصر، أن التواصل المستمر مع المواطنين وحل مشكلاتهم والنزول الميداني للقرى والنجوع على رأس الأولويات، لافتًا إلى أن اختيار المعاونين وقيادات المحافظة سيتم وفقًا لمعايير الكفاءة والنزاهة، وإرساء مبادىء المحاسبة والمسائلة والانضباط والثواب والعقاب ومحاسبة المهملين والفاسدين.

اقرأ أيضا