للعام الرابع على التوالي.. مستقبل وطن بأسيوط يطلق لقاءات شعبية تحت شعار «إحنا معاك»

الاحد 07 يوليو 2024 | 02:58 صباحاً
كتب : أسماء فتحي

أطلقت أمانة حزب مستقبل وطن بأسيوط بمركز الغنايم اللقاء الشعبي المشترك بين  النواب و المواطنين تحت شعار إحنا معاك للعام الرابع على التوالي بحضور نواب الحزب النائب احمد الشناوي والنائب الحسيني جلال و ايهاب محمد فوزي أمين المركز و ياسين عبدالحفيظ أمين التنظيم و محمد كمال شيمي نائب رئيس مجلس مدينة الغنايم وعدد من مسئولي الجهاز التنفيذى للمركز.

جاء ذلك بحضور أعضاء هيئة مكتب أمانة الحزب بالمركز وأمناء الأمانات النوعية وأعضاء هيئة مكاتبهم وأمناء الوحدات الحزبيه وأعضاء هيئة مكاتبهم وعدد غفير من المواطنين وعمد ومشايخ وكبار ورموز العائلات بالبلدة.

بدأ اللقاء بالسلام الجمهوري ثم ترحيب أمين المركز بالحضور من عمد ومشايخ ورموز العائلات بالإضافة للكوادر التنظيمية بالغنايم من أعضاء هيئة المكتب أو الوحدات الحزبية ، ثم الترحيب بالمنصة موجها شكره وتقديره للنواب على تواصلهم المستمر وتدخلهم فى الكثير من المشكلات والعقبات التى واجهت تنفيذ المشروعات أو القيادات التنفيذية أو الطلبات الشخصية الخاصة بالمواطنين ، حيث تجمع اللقاءات بين القيادات التنفيذية والشعبية وكوادر الحزب في لقاءات مفتوحة تناقش أهم الإحتياجات بكل قرية ووحدة حزبية و ماتم تحقيقة خلال الفترة الماضية. 

عرض خلال اللقاء المواطنين مطالبهم على النواب و التنفيذيين لطرح حل جذري للمشاكل ثم تناول النواب مناقشة الطلبات المقدمة.

وفي كلمتهم أكد النائبان على سعي الحزب ونوابة لبحث مشاكل المواطنين خلال الفترة المقبلة على أرض الواقع والعمل على تذليل العقبات والمشكلات التي تواجه أهالي الغنايم ، وذلك بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية بالمحافظة، لرفع المعاناة عن أهالينا، وذلك في إطار سياسة الحزب فى دعم مؤسسات الدولة من خلال المساهمة في حل مشاكل المواطنين بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية والعمل علي تلبية احتياجات المواطنين والتخفيف عنهم .

وأكدوا أن طلبات المواطنين أولى اهتماماتنا وعلى رأس أولوياتنا، مؤكدين على السعى الكامل لتجاوز المشكلات والعقبات التي تواجههم في إطار مساندة الدولة المصرية وخدمة المواطنين على حد سواء.

فيما أكد ايهاب محمد فوزي، أمين الحزب بالمركز أن الاجتماع ناقش جميع المشكلات التي تواجه المواطنين، وذلك لوضع الحلول اللازمة لها على أرض الواقع وتحديدًا فيما يتعلق بالتعاون مع المسئولين التنفيذيين عن ملفات الصحة والتعليم والإسكان والصرف الصحى والطرق والمرافق وقرارات تقنين وضع اليد.

ومن جانبه أعرب ياسين عبد الحفيظ، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بأمانة الغنايم عن بالغ امتنان وشكر أهالي مركز ومدينة الغنايم للنائبان لسرعة استجابتهم المستمرة لطلبات أهالي الغنايم واستماعهم لمشاكلهم والسعي لحل تلك المشاكل.

اقرأ أيضا