بالعاصمة الإدارية.. وزيرة التنمية المحلية تستقبل محافظ دمياط

السبت 06 يوليو 2024 | 09:56 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

التقت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، عصر اليوم السبت، بالدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، خلال اجتماع، بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة، وذلك لاستعراض عدد من الملفات والتكليفات الخاصة بتوجيهات الرئيس السيسى، خلال اجتماعه مع المحافظين ونوابهم، عقب أداء اليمين الدستورية الأسبوع الماضي.

وأشارت وزيرة التنمية المحلية، خلال اللقاء، إلى أن الفترة المقبلة ستشهد متابعة يومية مع المحافظين ونوابهم، للوقوف على تطورات الملفات الخدمية وحل مشكلات المواطنين، وكذا العمل على تحسين جودة الخدمة المقدمة إليهم تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية .

وأكدت "عوض"، أهمية متابعة الموقف التنفيذي لجميع المشروعات القومية، التي تجري على أرض دمياط، والتى ستحقق نقلة نوعية فى حياة أبناء المحافظة، وخصوصًا المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" ومشروعات الطرق والمجازر والمخلفات البلدية الصلبة، إلى جانب أهمية الانتهاء من تنفيذ مبنى الديوان العام الجديد للمحافظة.

ومن ناحيته، أوضح الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، حرصه على متابعة مسيرة البناء والتنمية التى تحققت بالمحافظة، ومواصلة استكمال الإنجازات التى شهدتها دمياط خلال الفترة الماضية، وذلك لتحقيق آمال المواطنين من أبناء دمياط، كما أشار إلى بذل أقصى الجهود لتحقيق مصالح المواطنين وتطلعاتهم فى كافة القطاعات.

مشيرًا إلى أنه سيبذل أقصى الجهود لدعم كافة الملفات المطروحة على الساحة لخدمة أبناء دمياط ودفع عجلة التنمية على أرض المحافظة، والتواجد بصورة مستمرة وسط المواطنين والعمل على حل مشاكلهم.

اقرأ أيضا