خاص| الإصلاح والنهضة متفائل بالمرحلة القادمة للحوار الوطني

بدء جلسات الحوار الوطني

السبت 06 يوليو 2024 | 08:55 مساءً
هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة
هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة
كتب : مي مصطفى

أكد هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، بأن استئناف جلسات الحوار الوطني، يعد قرارًا هامًا خاصة تزامنه مع التشكيل الجديد للحكومة، لما له من أثر إيجابي في تقديم التوصيات والأفكار المختلفة في القضايا والأزمات خاصة تلك التي تتعلق بالحياة اليومية للمواطنين. 

وأعرب "عبد العزيز"، في تصريح خاص لجريدة "بلدنا اليوم"، عن تفاؤله بأن المرحلة القادمة للحوار الوطني ستكون أكثر أثرًا، خاصة مع استحداث مهام واضحة لوزارة الشئون النيابية والقانونية، وهي ما تتعلق بالاتصال السياسي، والذي سيكون له أبلغ التأثير في التنسيق والتكامل بين الحكومة والأمانة الفنية للحوار الوطني. 

وأضاف "عبد العزيز"، أن تولي المستشار محمود فوزي، لهذه الوزارة بعد دوره الفعال في إدارة الحوار الوطني خلال الفترة الماضية، سيدعم بشكل كبير في سرعة تنفيذ التوصيات والمخرجات الخاصة بجلسات الحوار الوطني في محاوره الثلاثة. 

وجدد رئيس حزب الإصلاح والنهضة، دعوته للحوار الوطني، باستحداث محور خاص بريادة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات استجابة لتوجيهات الرئيس المستمرة بأهمية ذلك الملف، وكذلك لما أعلنه رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، من تشكيل مجموعة وزارية خاصة بريادة الأعمال، ولما لهذا الملف من أهمية كبيرة على المستوى الاقتصادي والمجتمعي.

اقرأ أيضا