بالضمان الشخصي.. إخلاء سبيل المتهمين بالتحرش بزوجة إمام عاشور

السبت 06 يوليو 2024 | 07:36 مساءً
كتب : أمنية محمد السيد

أفرجت نيابة الشيخ زايد عن أربعة شبان بضمان شخصي، بعد استدعائهم وحضورهم بشكل طوعي، في قضية اتهامهم بالتحرش بزوجة لاعب الكرة بالنادي الأهلي، عاشور.

خلال التحقيق، نفى الشباب علاقتهم بالواقعة، أو أي اتهامات تحرش بزوجة اللاعب، مؤكدين عدم علمهم بتفاصيل ما تعرضت له زوجة إمام عاشور. 

وأكد الحاضرون، أنهم فوجئوا بعد انتهاء عرض الفيلم في السينما ببعض الشباب الذين تحدثوا إليهم حول حالات التحرش. وأضافوا، أن أشقاء ياسمين حافظ، سألوهم عن شخص أجنبي كان برفقتهم أو شخص يرتدي جلباباً، واتهموه بالتحرش بشقيقتهم، وأكدوا لهم أنهم لم يكونوا برفقة أي شخص يرتدي جلباباً وغادروا المول بلا أي خلافات.

ونجحت النيابة العامة في الشيخ زايد في تحديد هوية خمسة شباب من خلال مراجعة كاميرات المراقبة في قطاع السينما بالمول، حيث رُصِدَوا في مقطع فيديو يُظهرهم وهم يتناقشون مع أشخاص آخرين بعد انتهاء عرض السينما.

وحضر أربعة منهم إلى سراي النيابة، للإدلاء بأقوالهم بشأن اتهامهم بالتحرش بزوجة إمام عاشور.

 وأنكروا أي صلة لهم بالادعاءات وأكدوا عدم علمهم بالواقعة.

وأفاد أفراد الأمن، بأن زوجة إمام عاشور دخلت وخرجت من المول دون أن تشتكي من أي مضايقات أو تحرش داخل السينما.

وأكدوا أنها لم تبلغهم بأي حالة من التحرش، أثناء وجودها بالمول، وأن الخلافات بدأت بعد خروجها من السينما وعودة إمام عاشور، حيث اتهم أفراد الأمن بالمشاركة في انصراف الشباب الذين تلاعبوا بزوجته.

وكشف أفراد الأمن، أنهم وجدوا إمام عاشور في محل عملهم في الساعة السابعة صباحًا، حيث قاد سيارته وتبعته سيارتين أخريين، ودخلوا المول بعد نهاية ساعات العمل.

اقرأ أيضا