ختام البرنامج التدريبي للمحتوى الرقمي بأكاديمية المتحدة للإعلام

السبت 06 يوليو 2024 | 03:52 مساءً
الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
كتب : بلدنا اليوم

اختتمت أكاديمية المتحدة للإعلام (UMA) المستوى الثاني من برنامجها التدريبي في مجال المحتوى الرقمي، الذي تم تنظيمه لعدد من العاملين بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بمشاركة متميزة من العاملين بالقنوات العامة.

أقيم حفل الختام في مقر الأكاديمية وبدأ بكلمات ترحيبية من القائمين عليها، الذين عبروا عن فخرهم بالتحصيل العلمي والمهارات الجديدة التي اكتسبها المتدربون. وأشادوا بأهمية تطوير الكفاءات الإعلامية لمواكبة التطورات السريعة في مجال الإعلام الرقمي.

تضمن الحفل توزيع شهادات التقدير على المتدربين، الذين أعربوا عن امتنانهم للشركة المتحدة على هذه الفرصة القيمة التي أسهمت في تطوير مهاراتهم وتعزيز معرفتهم في مجال المحتوى الرقمي.

استهدفت دورة المحتوى الرقمي تدريب المشاركين على أحدث الأساليب والتقنيات المستخدمة في صناعة المحتوى الرقمي، بما في ذلك تحليل البيانات، استراتيجيات التسويق الرقمي، إنتاج وإدارة منصات التواصل الاجتماعي.

 استمرت الدورة على مدار أسبوع كامل، تخللها محاضرات وورش عمل تطبيقية قدمها خبراء ومتخصصون في المجال.

تضمن البرنامج التدريبي التعاون مع «شركة تيك توك»، بتنظيم ندوة نقاشية تناولت الأساليب والتقنيات المستخدمة في صناعة المحتوى الرقمي على منصة «تيك توك»، وأحدث طرق تحليل البيانات، وإنتاج وإدارة الفيديو بشكل فعّال، واستراتيجيات التسويق الرقمي عبر المنصة.

أكدت الدكتورة إيناس عبد الدايم، رئيس أكاديمية المتحدة للإعلام، على أهمية التطوير المستمر للمهارات الرقمية لمواكبة التحولات السريعة في مجال الإعلام. كما أشادت بحماس والتزام المتدربين وعزمهم على تطبيق ما تعلموه في البرنامج لتعزيز جودة المحتوى الرقمي المقدم على منصات الشركة.

وأعرب المسؤولون بالأكاديمية عن التزامهم بتقديم برامج تدريبية في مختلف قطاعات الإعلام لتحقيق التميز في المجال الإعلامي على المستوى المحلي والإقليمي، خاصة في ظل التطورات التكنولوجية السريعة وتلبيةً لمتطلبات السوق الرقمية المتزايدة.

تعتبر أكاديمية المتحدة للإعلام أحدث الكيانات التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مجال التدريب والتطوير الإعلامي. تأتي هذه الأكاديمية ضمن رؤية الشركة لتطوير الكفاءات البشرية والاستثمار في التعليم المستمر، مما يعزز مكانتها كشركة رائدة في مجال الإعلام ويضمن تحقيق أعلى معايير الجودة والابتكار في خدماتها الإعلامية.

اقرأ أيضا