أحمد رفعت.. عاش لـ كرة القدم.. وتوفي آسر القلوب

السبت 06 يوليو 2024 | 10:22 صباحاً
أحمد رفعت
أحمد رفعت
كتب : محمود صقر

ظل اللاعب المحبوب أحمد رفعت طريح الفراش لأسابيع طويلة، على الرغم من لياقته البدنية، إلا أن المرض هزمه في أول مباراة، حيث تم حجزه في أحد المستشفيات بالإسكندرية، وبقي هناك حتى عاد إلى القاهرة بعد 14 يومًا من استعادة الوعي، وتحديدًا في يوم 25 مارس الماضي.

رحلة الصراع مع المرض

ظل أحمد رفعت تحت الملاحظة الطبية لأسابيع، حتى غادر المستشفى يوم 11 أبريل الماضي، مع استمراره في العلاج والخضوع اليومي لجلسات على جهاز تنظيم ضربات القلب، إلا أنه توفي منذ دقائق عن عمر ناهز 31 عامًا، تاركًا محبته داخل قلوب الجميع.

أعلن نادي مودرن سبورت وفاته في بيان رسمي عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، والذي جاء كالتالي:

"﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾".

محطات في حياة أحمد رفعت

الاسم: أحمد السيد رفعت أحمد

تاريخ الميلاد: 20 يونيو 1993

النادي: نادي مودرن سبورت

المنتخب: منتخب مصر لكرة القدم

المركز: جناح

كان أحمد رفعت ضمن اللاعبين المتميزين في مودرن سبورت، وحقق العديد من الانتصارات للفريق، جاء خبر وفاته كالصاعقة لعائلته ولناديه ولمحبي كرة القدم في مصر والعالم العربي، حيث فقدت الكرة المصرية لاعبًا موهوبًا ومحبوبًا. ستظل ذكراه عالقة في قلوب جماهيره وأصدقائه.

آخر أيامه

شارك الراحل أحمد رفعت، صانع ألعاب نادي مودرن سبورت، في مران الفريق في 24 يونيو الماضي، قبل مواجهة نادي الجونة في منافسات الجولة 28 بالدوري التي جمعتهما في استاد خالد بشارة.

تعرض أحمد رفعت لأزمة صحية أثناء مباراة الاتحاد السكندري في الدوري قبل عدة شهور، مما تسبب في توقف عضلة القلب. تم إسعافه في الملعب، وبعدها فقد الوعي لعدة أيام، حتى استعاد وعيه في يوم 11 مارس الماضي.