مباحث السادات تنجح في القبض على متهم بالدجل والشعوذة

مباحث السادات تنجح فى القبض على متهم بالدجل والشعوذة

الجمعة 05 يوليو 2024 | 08:32 مساءً
دجال
دجال
كتب : محمود الزقم

تمكنت مباحث مركز السادات التابعة لمدرية أمن المنوفية بمعاونة فريق من البحث الجنائي بقيادة المقدم أحمد شمس رئيس فرع البحث الجنائى بالسادات من القبض على شخص يقوم بالأعمال الدجل والشعوذة وتم تحرير ضده عدة محاضر نصب واحتيال ودجل وشعوذة ومحاولة استدرجهم لممارسة الرزيلة معه تحت غطاء العلاج الروحانى.

وترجع أحداث الواقعة لتلقى اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز السادات العميد نضال مغربي يفيد بورود بلاغ وتحرير عدة محاضر ضد أحد الأشخاص الذي اتخذ من مركز السادات مركز لمزاولة نشاطه الاجرامي والإيقاع بالضحايا.

وعلى الفور كلف اللواء محمد عبد الواحد مدير المباحث الجنائية المقدم أحمد شمس رئيس فرع البحث الجنائى بالسادات بسرعة القبض على المتهم الذي تم تحرير ضده العديد من المحاضر ومنهم الضحية "ف، ع، ا " 35 سنة مقيمة الأميرية القاهرة، كما حررت "ن، ا، م، س" 30 سنة، ومقيمة الخانكة القليوبية، محضرا وذلك للنصب عليهم بمبلغ مالي وقام بممارسة الرزيلة معهما.

وعلى الفور قام النقيب أحمد سمير رئيس مباحث السادات بمعاونة فريق البحث الجنائي بعد التحريات عن المتهم والذي تبين تورطه في العديد من أعمال الدجل والشعوذة والنصب على الضحايا وأيهامهم بأنه قادر على شفاؤها من الأمراض المزمنة، بالقبض على المتهم "ا، م، ا، ا، ح" مقيم قرية لبيشة مركز أشمون 66 سنة.

وبعد القبض عليه اعترف المتهم بممارسة أعمال الدجل والشعوذة، كما تم ضبط محل الواقعة أكياس بها مواد زرقاء وحمراء الأسد كما تم ضبط مواد بناء قريب لزجة وغريبة وورق مكتوب عليه طلاسم غريبة وقطع من القماش ومبلغ مالي تحصل عليه من نشاطه الإجرامي، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

اقرأ أيضا