خاص|بعد تحقيقه ملايين المشاهدات.. محمود العزازي: عادل إمام اختار ملابسي في "زهايمر" وأتمنى يشاهد العرض

الخميس 04 يوليو 2024 | 07:19 مساءً
محمود العزازي مع أمل مجدي
محمود العزازي مع أمل مجدي
كتب : أمل مجدى تصوير : معاذ النجار

حقق عرض مسرحية نوستالجيا 80/90 نجاح كبير لم يحدث من قبل، ورفع شعار كامل العدد سواء على مسرح السامر أو في المحافظات.

ومن أبرز نجوم العمل محمود العزازي الذي يقوم بدور النجم عادل إمام في المسرحية وحقق ملايين المشاهدات بعد تداول مقطع الفيديو وهو يؤدي دوره.

قال العزازي: هذا هو العرض الثاني لي مع الفنان تامر عبد المنعم بعد التجربة الأولى فى "عرض البلاج" وكنت أؤدي دور عبد الحليم حافظ ونجح العرض نجاح مدوي وكان خطوة أولى لما نحققه اليوم.

وأضاف العزازي لبلدنا اليوم: أتمنى أن يرى النجم عادل إمام العرض، وكان ليا الشرف أن أعمل معه في فيلم زهايمر وكنت أقوم بدور المسجون.

وتابع: كان من حظي الجميل أن يوم التصوير أقابل النجم عادل إمام ليسألني عن دوري ويختار ملابسي وتسريحة شعري وكان في قمة التواضع والرقي.

وتطرق للحديث عن سر نجاح عرض نوستالجيا 80\90 وقال: "النجاح سره رؤية الأستاذ تامر عبد المنعم ونجاحه في توصيل الحالة والهدف، وحنين الناس لتلك الحقبة التي تشكل وجدان الناس" .

وأضاف: أقوم بدور النجم عادل إمام في شمس الزناتي والواد سيد الشغال، وأول ما بظهر في دور شمس الزناتي الناس بتكسر الصالة من حبها للنجم عادل إمام.

ولفت إلى أنه يحب السينما أكثر من المسرح لكنه يحب المسرح بسبب التفاعل السريع الذي يشعر به وأنه ابن مسرح الجامعة لذلك يشتاق للمسرح.

اقرأ أيضا