دفاع النواب: نراهن على الحكومة الجديدة وداعمين لجهود الدفاع والداخلية لحفظ الأمن والاستقرار

الخميس 04 يوليو 2024 | 06:56 مساءً
مجلس النواب
مجلس النواب
كتب : وفاء الهواري

تقدم اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن والقومي بمجلس النواب بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وإلى الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على حلف اليمين الدستورية أمس، مؤكداً بأنها تضم أفضل العناصر وأفضل الكفاءات، وأن الشعب المصري يعول كثيرا ويراهن على هذه الحكومة التى تأتي في توقيت استثنائي.

وتقدم وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، بالتنهئة إلى جميع الوزراء وعلى رأسهم الفريق أول عبد المجيد صقر وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الذي تم اختيارة تقديراً لتاريخه المشرف ودورة الوطنى المشرف في العسكرية المصرية.

وقدم وكيل دفاع النواب التهنئة إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية على ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتجديد الثقة وزيراً للداخلية، بعدما حقق طفرة غير مسبوقة في الحفاظ على الأمن الداخلي، واستطاع تنفيذ استراتيجية وطنية هدفها الارتقاء بمستوى ضباط الشرطة، وإدخال أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة لمكافحة الجريمة والقضاء على الإرهاب.

وأشاد وكيل دفاع النواب بالدور الوطنى الكبير الذي قدمه الوزير محمود توفيق، خلال المرحلة الماضيه، في بسط الأمن والاستقرار وإعلاء راية القانون، رافعاً شعار مصلحة الوطن والمواطن فوق كل اعتبار، مؤكداً بأننا على ثقة في استمرار عطاءكم لخدمة الدولة المصريه.

وتابع وكيل لجنة الدفاع والأمن والقومي بمجلس النواب، بأن اللجنة مستعدة لتقديم كل الدعم لوزاراتي الدفاع والداخليه ، صمام أمان الوطن، في كل ما يحتاجونه من تشريعات وقوانين تساهم في أداء رسالتهم الساميه في حفظ أمن الوطن.

وطالب وكيل دفاع النواب الوزراء الجدد بالتسلح بالهمة والعزيمة لمواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصريه، وتحقيق امنيات واحلام المصريين في الجمهوريه الجديدة.

اقرأ أيضا