على تشكيل الحكومة الجديدة.. "حياة كريمة" تهنئ القيادة السياسية والشعب المصري

الاربعاء 03 يوليو 2024 | 06:08 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

وجّهت مؤسسة حياة كريمة خالص التهاني إلى القيادة السياسية والشعب المصري بمناسبة تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، مؤكدة ثقتها الكاملة في قدرة الحكومة الجديدة على استمرار مواصلة مسيرة التنمية والبناء وتحقيق طموحات الشعب المصري في حياة كريمة.

وأوضحت "حياة كريمة" أنها تستعد بشكل كامل للتعاون مع الحكومة الجديدة في تنفيذ جميع المشروعات والبرامج التي تهدف إلى تحسين جودة حياة المواطنين، ولا سيما في المناطق الأكثر احتياجاً، متمنية للحكومة الجديدة كل التوفيق والسداد في مهامها الوطنية وأن تكون عند حسن ظن الشعب المصرى.

الجدير بالذكر أنه تم إشهار مؤسسة حياة كريمة في الثاني والعشرين من أكتوبر 2019 كمؤسسة مجتمع مدني غير هادفة للربح، مشهرة في وزارة التضامن الاجتماعى برقم قيد 902، وتضم المؤسسة ما يزيد عن خمسة وأربعين متطوعًا مصريًا يعملون في مختلف المجالات وتمتلك المؤسسة سبعة وعشرين مقرًا في مختلف محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى امتلاكها منافذ في الجامعات المصرية وكذلك في بعض مجمعات المحال التجارية الكبيرة والنوادي الرياضية.

كما تتواجد "حياة كريمة" يوميًا بجانب المواطنين الأشد احتياجًا في أبعد قرى مصر من خلال مقراتها ومتطوعينها، المنتشرين في كافة المحافظات.

اقرأ أيضا