ماتيوز بوغوس بين أداء رائع واهتمام أوروبي.. هل يرحل إلى القارة العجوز؟

الاربعاء 03 يوليو 2024 | 01:32 مساءً
الدوري الامريكي
الدوري الامريكي
كتب : أحمد وصفي

تجذب صفقة ماتيوز بوغوس، لاعب خط وسط فريق لوس أنجلوس إف سي، اهتمام عدة أندية أوروبية كبرى بفضل أدائه المميز في الدوري الأمريكي لكرة القدم هذا الموسم.

تنبعث ولاية كاليفورنيا، اليقين بأن بيع بوغوس هو مسألة وقت فقط، خاصة بعد أن أبدى العديد من الأندية الأوروبية اهتمامها به. وفي محادثة مع WP SportoweFakty، أشار الصحفي الأمريكي إريك هولتستروم إلى وجود اهتمام فعلي بلاعب الوسط من قبل أندية كبيرة في الدوريات الأوروبية.

من بين الأندية التي أظهرت اهتمامها، يأتي نادي لاتسيو روما بارزًا، بالإضافة إلى أندية أخرى من إيطاليا وإسبانيا، والتي لم يتم الكشف عن أسمائها بعد.

لوس أنجلوس يتوقع الحصول على مبلغ يتراوح بين خمسة إلى سبعة ملايين يورو في صفقة بيع بوغوس، الذي انضم للنادي في مارس 2023 مقابل مليون يورو قادمًا من ليدز. وقبل ذلك، كان قد انتقل إلى إنجلترا في يناير 2019 من روش تشورزو، وتمت إعارته بشكل متكرر إلى فرق من الدرجات الأدنى في إسبانيا.

تتجه الأضواء نحو الصفقة المحتملة لبوغوس، وسط توقعات بأن تتم الصفقة في القريب العاجل، مما يعزز من فرصه لخوض تجربة جديدة في الكرة الأوروبية بعد مسيرة ملفتة في الدوري الأمريكي. 

اقرأ أيضا