غياب فينيسيوس يؤثر على البرازيل قبل مواجهة أوروجواي في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024

الاربعاء 03 يوليو 2024 | 12:18 مساءً
منتخب البرازيل
منتخب البرازيل
كتب : أحمد وصفي

تنتظر منتخب البرازيل في ربع نهائي كأس كوبا أمريكا 2024، مواجهة حاسمة سيكون المدرب دوريفال جونيور يفتقد لاعبه البارز فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، بسبب الإيقاف بعد تراكم البطاقات الصفراء خلال البطولة.

حصل فينيسيوس على بطاقتين صفراويتين خلال مشوار البرازيل في البطولة، الأولى كانت ضد باراجواي في مباراة انتهت بفوز كبير للسيليساو (4-1)، والثانية جاءت في مواجهة كولومبيا التي انتهت بالتعادل (1-1).

على الرغم من غيابه عن مواجهة أوروجواي، قدم فينيسيوس أداءً مميزًا في البطولة حتى الآن، حيث سجل هدفًا مهمًا أمام باراجواي.

البرازيل، التي تعد من أبرز المرشحين للفوز بالبطولة، ستواجه تحديًا كبيرًا في غياب فينيسيوس في مواجهة أوروجواي، والتي تعد من المنتخبات القوية والخطيرة في المنافسة.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة بين البرازيل وأوروجواي ستقام في ملعب ليفربول في مدينة بوينس آيرس، ومن المتوقع أن يكون الحضور الجماهيري كبيرًا لمتابعة هذا الصراع القوي بين الفريقين.

في ظل هذا الغياب الحاسم، سيكون على المدرب دوريفال جونيور ولاعبي البرازيل الآخرين تعويض غياب فينيسيوس وتقديم أداء يسعد جماهيرهم ويضمن لهم التأهل إلى المربع الذهبي للبطولة القارية المهمة. 

اقرأ أيضا