خاص|حزب الريادة: على الحكومة الجديدة التركيز على مخرجات الحوار الوطني

التشكيل الوزاري الجديد

الثلاثاء 02 يوليو 2024 | 09:54 مساءً
كمال حسنين
كمال حسنين
كتب : مي مصطفى

شكر كمال حسنين، رئيس حزب الريادة، حكومة الدكتور مصطفى مدبولي السابقة على توليها المسؤلية في أصعب وقت مرت بيه الدولة المصرية والعالم، من جائحة كورونا ثم الحرب الروسية الأوكرانية، وثم احداث الاحتلال النازي الإسرائيلي لغزة ومشكلة باب المندب وقلة عبور السفن من قناة السويس ومشكلة وتأثر التجارة العالمية وغير ها من المشكلات.

وتابع في تصريح خاص لبلدنا اليوم أن مع الاقتراب للإعلان المبدئي لتشكيل الحكومة الجديدة، تبدأ معاها مرحلة جديدة من العمل الوطني دورها هو استكمال مرحلة التنمية الشاملة التي أرسى قواعدها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار إلى أن الحكومة الجديدة أمامها ثلاث محددات رئيسية وهي تنفيذ تكليفات الرئيس السيسي التي حددها فيها خطة العمل التي سوف تسير عليها الحكومة الجديدة والتي تبرز في ثلاث محاور أساسية وهي الأمن القومي، بناء الإنسان المصري، وتدخل من ضمنها الصحة والتعليم، ثم التنمية الشاملة لمناحي الحياة.

وتابع في حديثة لبلدنا اليوم، أن على الحكومة الجديدة التركيز على مخرجات المرحلة الأولى من الحوار الوطني، التي تم فيها مناقشة 84 موضوع، والتي تم رفع جلستها إلى حين الانتهاء من الانتخابات الرئاسية.

اقرأ أيضا