تعرف على زوج نجوى كرم الجديد

الاحد 30 يونية 2024 | 08:44 مساءً
نجوى كرم وعمر الدهمانى
نجوى كرم وعمر الدهمانى
كتب : أمل مجدى

أعلنت الفنانة نجوى كرم، فى حفلها الذى أحيته فى رومانيا، عن زواجها من رجل الأعمال عمر الدهمانى، ويرصد "بلدنا اليوم" فى التقرير التالى أبرز المعلومات عنهما.

 نجوى كرم

ولدت الفنانة نجوى كرم فى عام 1966، في مدينة زحلة اللبنانية ،ويعد زواج نجوى كرم من عمر الدهمانى الثالث حيث تزوجت من قبل مرتين الأولى بشكل سري من المنتج ومتعهد الحفلات يوسف حرب، إلى أن تم الإعلان الرسمي عنها، ولم يثمر زواجهما عن أي أطفال.

واعلنت نجوى كرم من قبل أن أحد أسباب طلاقها من يوسف حرب ضربه وتعنيفه لها  في عدة مناسبات.

أما الزيجة الثانية لشمس الأغنية كانت من رجل الأعمال اللبناني فليب زيادة، وكان متزوجًا ولديه طفلان، وانفصل عن زوجته الأولى، قبل الارتباط الرسمي بها عام 2017، وكان يحمل الجنسية الأمريكية.

أما في الزيجة الثالثة قررت نجوى بعد زواجها العيش في لبنان رغم أن عمر الدهماني كان يرغب في العيش بالإمارات، إلا أنها فضلت أن تتواجد بلبنان، وهو ما احترمه عمر الدهماني وقرر العيش معها فى لبنان.

زوج نجوى كرم الجديد 

زوج نجوى كرم هو رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني يبلغ من العمر 43 عاماً ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "عمر سالم الدهماني"، من بينها شركة Moments المختصة بالإنتاج الفني، وهي التى نظمت حفل رومانيا.

ظهر عمر الدهماني معها فى حفلها بألمانيا لأول مرة، وشارك الإعلامي نيشان، متابعيه مقطع فيديو التقطه قبل ظهور نجوى كرم على المسرح لإحياء حفلها، إذ ظهر فيه الفنانة اللبنانية برفقة عمر الدهماني، ويعتبر هذا الظهور الأول للثنائي، بعد تداول عدة أنباء خلال الفترة الماضية تفيد بزواجهما.

تزوج وانفصل مرتين، ولديه ولدين، وتعرف على نجوى كرم عام 2017، وعاشا قصة حب جميلة لمدة أربعة سنوات قبل أن يتخذا قرار الارتباط رسمياً.