بسبب الأمطار الغزيرة والثلوج والبرق والرعد.. إيقاف مباراة ألمانيا والدنمارك بـ يورو 2024

الاحد 30 يونية 2024 | 12:43 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

توقفت مباراة المنتخب الألماني ونظيره الدنماركي، ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة في ألمانيا حتى 14 يوليو المقبل، بسبب حدوث برق ورعد أثناء اللقاء.

ووسط هطول الأمطار الغزيرة وتساقط الثلوج بأرض الملعب (سيجنال إيدونا بارك) بدورتموند، أوقف حكم اللقاء "مايكل أوليفير" المباراة مؤقتًا لحين انتهاء البرق والرعد؛ حفاظًا على سلامة اللاعبين، وخرج لاعبي الفريقين إلى غرف تغيير الملابس لحين الانتهاء من ذلك. 

وتأهلت ألمانيا في صدارة المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط، بعد الفوز على اسكتلندا (5-1) والمجر (2-0) والتعادل مع سويسرا (1-1).

وحلت الدنمارك في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، وذلك بعد التعادل مع سلوفينيا (1-1) ومع إنجلترا بنفس النتيجة قبل التعادل مع صربيا بدون أهداف.

وجاء تشكيل فريق المنتخب الألماني الذي يستعد لمواجهة الدنمارك، مساء اليوم السبت، ضمن لقاءات ثمن نهائي يورو 2024. كالآتي: (نوير -روديجر -راوم -كيميتش -هافيرتز -كروس -موسيالا -شلوتيربيك -ساني -جوندوجان -أندريش). 

أما تشكيل فريق المنتخب الدنماركي، فقد جاء كالآتي: (شمايكل -أندرسن -فيسترجارد -مايهلي -كريستينسين -ديلاني -هويلاند -إريكسن -أولسن -باه -هويبرج).