خاص| المصريين الأحرار: ثورة يونيو أنهت كابوس الجماعة الإرهابية وبددت مخطط التقسيم الشامل

السبت 29 يونية 2024 | 10:11 مساءً
ريمون ناجى
ريمون ناجى
كتب : مي مصطفى

قال ريمون ناجى، عضو المكتب السياسي، لحزب المصريين الأحرار:" تمر علينا ذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة، ثورة شعبية عظيمة هزت أرجاء مصر وأحدثت تحولًا تاريخيًا في مسارها بعد الخلاص من جماعات الشر والإرهاب".

وأضاف ناجى، في تصريح خاص لبلدنا اليوم، أن مصر شهدت خلال العقد الماضي العديد من الإنجازات على مختلف الأصعدة، بدءًا من الاستقرار السياسي والأمني، مرورًا بالنهضة الاقتصادية والبنية التحتية، وصولًا إلى الإصلاحات الاجتماعية وغيرها بفضل صمود الشعب المصري ورشادة القيادة السياسية.

وأوضح عضو المكتب السياسي، لحزب المصريين الأحرار، أن ثورة يونيو انهت كابوس الجماعة الإرهابية، وتبدد معها مخطط التقسيم الشامل الذي حاولوا تنفيذه، بدعم من أجهزة ودول خارجية بأيدي جماعات الإرهاب، واستطاعت مصر إرساء دعائم الجمهورية الجديدة بدأ من دستور ومؤسسات وطنية قوية.

وأشار ناجي، إلى أن الدولة المصرية استطاعت تنفيذ العديد من المشروعات القومية الكبرى وتمكين المرأة والشباب في مختلف المجالات، مؤكدًا أن مسؤولية استكمال مسيرة ثورة يونيو تقع على عاتق الجميع، الحكومة والشعب على حد سواء، علينا العمل معًا للوصول إلي مصر اللي بنحلم بيها.

اقرأ أيضا