رئيس نادي البنك الأهلي: وضعنا في ترتيب الدوري لا يتناسب مع إمكانيات الفريق

الثلاثاء 25 يونية 2024 | 01:29 مساءً
رئيس نادي البنك الأهلي
رئيس نادي البنك الأهلي
كتب : إسراء عصام

عبر أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، عن سعادته بالفوز الساحق الذي حققه فريقه أمس، بخماسية على بلدية المحلة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الممتاز "Nile".

وأوضح نصار موقف البنك الأهلي خلال المباريات المقبلة قائلا في تصريحات لبرنامج "صباح أون تايم": وضعنا في الجدول لا يتناسب مع الإمكانيات الكبيرة للفريق والجهاز الفني، والقادم أفضل رغم أن المباريات المتبقية أصبحت أصعب من المباريات الماضية، ونسعى لإنهاء الموسم في المركز المناسب بالجدول.

وأضاف نصار: المباراة المقبلة ستكون أكثر صعوبة لأن المقاولون يسعى للهروب من منطقة الهبوط، واليوم نبدأ تدريبات دون راحة لأن موقفنا بحاجة إلى نقاط أكثر وأتمنى الاستمرار في الفوز.

وعلق على مواعيد المباريات: نتواصل مع رابطة الأندية بسبب خوض أكثر مبارياتنا في توقيت الرابعة عصراً، ولكننا نتعامل مع الواقع ونتمنى التوفيق للاعبين في هذا الجو الصعب.

واختتم حديثه قائلاً: منذ بداية الموسم وضعنا لائحة مناسبة تمنح اللاعبين مكافآت في حالة الفوز في مباراة أو مباريات متتالية، والأمور مرضية بالنسبة للاعبين، ولم نفتح ملف الانتقالات الصيفية حالياً، لا نريد اشغال الجهاز الفني بهذه الأمور الآن، وفي نهاية الموسم وبعد تحقيق المطلوب سنفتح هذا الملف. 

يستعد البنك الأهلي للقاء نظيره المقاولون العرب، في الرابعة من مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.