تقارير: ليفربول لا ينوي التعاقد مع جناح أتلتيك بلباو هذا الصيف

الثلاثاء 25 يونية 2024 | 01:07 مساءً
نيكو وليمز
نيكو وليمز
كتب : أحمد وصفي

أكدت تقارير صحفية بأن نادي ليفربول الإنجليزي، لا يفكر في إبرام صفقة لضم الجناح نيكو ويليامز من أتلتيك بلباو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

يأتي هذا في وقت يقترب فيه الفريق من بداية حقبة جديدة تحت إشراف المدرب الجديد آرني سلوت.

أشارت التقارير إلى أن ليفربول، يشعر بالرضا تجاه الخيارات المتاحة لديه في الجهة اليسرى من الهجوم، حيث يعتمدون حاليًا على لويس دياز وكودي جاكبو وديوجو جوتا لتقديم الخدمة بشكل ممتاز.

على الرغم من الشائعات التي ربطت ويليامز بالانتقال إلى برشلونة، فإن ليفربول يخطط للموسم الجديد بثقة في دياز، وفقًا لصحيفة "The Athletic".

الفريق يبحث عن إضافة مهاجم آخر لتعزيز خياراته، ولكن يبدو أن التركيز الأول سيكون على الجانب الأيمن، خاصة مع استمرار محمد صلاح في الفريق على الأقل لموسم آخر.

يعد اللاعب محمد صلاح أحد أبرز الأهداف الرئيسية لأندية الدوري السعودي للمحترفين في الوقت الحالي، وينتظر قرارًا نهائيًا بشأن مستقبله، مما يعني أنه من المتوقع أن يبقى في ليفربول للموسم المقبل على الأقل.

بالنسبة لويليامز، فإنه موضوع اهتمام عدة أندية أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك أرسنال وتشيلسي. يبدو أن الأخير قد حول تركيزه نحو اللاعب بعد فشل صفقة مايكل أوليس، اللاعب الإسباني الدولي، الذي يبلغ من العمر 21 عامًا، يركز حاليًا على بطولة أمم أوروبا 2024 وأظهر أداءً رائعًا حتى الآن، مما يجعله محل اهتمام من الأندية الكبرى في أوروبا.