ليفاندوفسكي: مبابي سيواجه مشكلة كبيرة بسبب ارتدائه القناع الواقي للوجه

الثلاثاء 25 يونية 2024 | 12:08 مساءً
مبابي
مبابي
كتب : إسراء عصام

كشف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، قائد وهداف منتخب بولندا، أن الفرنسي كيليان مبابي سيواجه مشكلة كبيرة خلال مواجهتهما المرتقبة في "يورو 2024"، بسبب ارتدائه القناع الواقي للوجه بعد الإصابة التي تعرض لها بكسر في أنفه أثناء مباراة منتخب بلاده ضد منتخب النمسا ببطولة اليورو 2024.

ويلتقي منتخبا بولندا وفرنسا، مساء اليوم الثلاثاء، علي ملعب سيجنال إيدونا بارك في مدينة دورتموند الألمانية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأوروبية.

وبناء على تعرض ليفاندوفسكي من قبل لنفس الإصابة وارتدائه قناع للوجه في مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة في نهائي أبطال أوروبا عام 2015،

صرح المهاجم البولندي خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء المرتقب: "عندما اضطررت إلى ارتداء قناع طبي لم يكن الأمر لطيفًا، إنه أمر مزعج للغاية، خاصة في منطقة الجزاء، لقد واجهت مشاكل ولم أتفاعل معه جيدًا حيث أعاق مجال الرؤية لدي".

وأضاف: "إنها بضعة أجزاء من الثانية ولكنها يمكن أن تبطئ اللاعب، إنه تحدٍ وليس ممتعًا، ولكن بالطبع صحة اللاعب هي الأهم، في مثل هذه البطولات تكون المشاعر مرتفعة للغاية والجميع يريد اللعب بأي ثمن، وأتفهم الصعوبات التي يواجهها كيليان".

الجدير بالذكر أن البولندي تحدث عن انتهاء مسيرته الكروية بنهاية يورو 2024 قائلا: لا أعرف، يسألني الكثير من الناس عن نهاية مسيرتي المهنية، لكن لدي نار بداخلي وسأستمر في ذلك حتى تنطفئ تلك الشعلة".

وختم تصريحاته: "ربما في يوم من الأيام سأستيقظ وأقول لنفسي أن هذه هي نهاية الرحلة، هذا القرار يعود لي ولعائلتي". 

اقرأ أيضا