ألفت إمام تكشف حقيقة رفضها التمثيل مع عادل إمام

الثلاثاء 25 يونية 2024 | 10:56 صباحاً
ألفت أمام
ألفت أمام
كتب : آية حسين ابوبكر

ألفت إمام..إسم تصدر التريند بعد حلولها ضيفة على برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي المذاع عبر قناة الحياة، وكشف العديد من الكواليس حول حياتها الفنية والشخصية.

 رفضت ألفت إمام التمثيل مع عادل إمام.. حقيقة أم شائعة ؟

أوضحت ألفت إمام حقيقة رفضها التمثيل أمام الزعيم عادل إمام قائلة: انا رفضت التمثيل في مسلسل فلانتينو مع عادل إمام ولكن لم أرفض التمثيل أمام الزعيم عادل إمام نفسه.

وأضافت: هناك بعض من الناس يتصيدون الأخطاء من الحوار ويربطون بين جملة من هنا وجملة من هناك ويتسببون في أزمات بدون وعي أو ضمير.

وتابعت ألفت: «اعتذرت عن مسلسل فلانتينو، لأنني كنت مشغولة بأعمال أخرى ولدي ظروف وبالتأكيد اتشرف بالعمل مع الزعيم وكانت لي تجربة واحدة من خلال فيلم الواد محروس بتاع الوزير».

وأكملت ألفت: «أنا تضايقت لأن البعض قال إنني رفضت التعاون مع الزعيم لأني مش بحب سلق البيض في الشغل، وهذا الكلام غير صحيح وعارٍ تمامًا من الصحة، ولكن الفكرة أنني استلمت حلقات غير كاملة وأنا أفضل معرفة تفاصيل العمل على الأقل 20 حلقة».

كما تضمن الجزء الثاني من الحلقه توضيح ألفت أسباب غيابها عن الشاشة لمدة ست سنوات، كما تحدثت عن عودتها من خلال مسلسل «كامل العدد+1» وشخصية الجدة فاتن والتي قدمتها بشكل رائع.