درجات الحرارة المتوقعة وحالة الطقس اليوم الثلاثاء 25-6-2024

الثلاثاء 25 يونية 2024 | 05:06 صباحاً
الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية
كتب : علام عشري

حالة الطقس اليوم الثلاثاء.. يتساءل الكثير من المواطنين عن تفاصيل درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء، وحالة الطقس اليوم، في منتصف الأسبوع.

وفي ذلك الإطار تعرض لكم بلدنا اليوم في السطور الآتية توقعات هيئة الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس إذ كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة على كافة الأنحاء، متوقعة استمرار الأجواء شديدة الحرارة وزيادة عدد سطوع الشمس.

ونوهت الأرصاد الجوية ارتفاع درجة الحرارة المحسوسة عن المعلنة في النشرة الجوية، حيث تختلف درجات الحرارة من الظل عن الواقعة تحت أشعة الشمس بمقدار يصل إلى 4 مئوية الأمر الذي يساعد على زيادة الإحساس بحرارة الطقس.

وحول موعد انتهاء الموجة الحارة وتحسن حالة الطقس، توقعت الأرصاد الجوية انكسار درجات الحرارة بداية من السبت المقبل والموافق 29 يونيو.

من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة على القاهرة الكبرى 39 درجة مئوية في الظل، وترتفع على محافظات جنوب الصعيد وتصل إلى 45 مئوية خلال ساعات النهار، وتسجل 32 مئوية على المحافظات الساحلية.

وحذرت الأرصاد الجوية من حالة الطقس خلال الساعات القادمة، خاصة على كبار السن وأصحاب مرضى السكر والقلب والضغط المرتفع، ونصحت بضرورة التواجد في أماكن منخفضة الحرارة وجيدة التهوية نظرًا لمخاطر ارتفاع الحرارة وتفاقم الأمر لمن هم في المراحل المتأخرة من تلك الأمراض والتي قد تهدد حياتهم.

اقرأ أيضا