انتصارات مثيرة في افتتاح كوبا أمريكا 2024.. اوروجواي تسحق بنما

الاثنين 24 يونية 2024 | 10:44 صباحاً
كوبا امريكا
كوبا امريكا
كتب : أحمد وصفي

شهدت منافسات النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا 2024، التي تُقام في الولايات المتحدة الأمريكية، إقامة مباراتين ممتعتين في الجولة الافتتاحية يوم الاثنين، مباريات مليئة بالإثارة والندية.

المباراة الأولى: الولايات المتحدة vs بوليفيا

في ملعب دالاس كاوبويز، تمكن منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، المستضيف للبطولة، من تحقيق فوز مهم على نظيره بوليفيا بنتيجة 2-0، افتتح النجم كريستيان بوليسيتش التسجيل للمنتخب الأمريكي في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، قبل أن يضيف فولارين بالوجون الهدف الثاني في الدقيقة 44 من الشوط الأول، بذلك، حصد المنتخب الأمريكي أول 3 نقاط في مشواره بالبطولة.

المباراة الثانية: أوروجواي vs بنما

في مباراة أخرى شهدت الكثير من الأهداف والإثارة، تمكن منتخب أوروجواي من تحقيق فوز مهم على بنما بنتيجة 3-1. تقدم أوروجواي بثلاثة أهداف تسجلها ماكسيميليانو أراوخو في الدقيقة 16، داروين نونيز في الدقيقة 85، وماتياس فينا في الدقيقة 90. بينما قلص أورييو الفارق لبنما في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.

بهذه النتائج، يتصدر كل من المنتخب الأمريكي وأوروجواي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط لكل منهما، فيما يتذيل كل من بوليفيا وبنما الترتيب بدون نقاط حتى الآن.

تتواصل منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024 بمبارياتٍ مثيرة ومتنوعة، وينتظر الجمهور المزيد من الإثارة والأداء الرائع في الأيام القادمة.