بعد إصابتها بسرطان الثدي.. حنان مطاوع وريهام عبدالغفور يدعمون كندة علوش

الاحد 23 يونية 2024 | 01:41 مساءً
كندة علوش
كندة علوش
كتب : آية حسين ابوبكر

أعلنت الفنانة كندة علوش إصابتها بمرض السرطان أثناء وجودها ضيفة في "بودكاست" مع مني الشاذلي، لذلك قام العديد من الفنانين بدعمها في رحلة علاجها من السرطان أبرزهم الفنانة ريهام عبد الغفور وحنان مطاوع.

حنان مطاوع تدعم كندة علوش 

وكتبت حنان مطاوع، عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "جميلة ومبهجة وقوية وحنونة، ربنا يسعدك ويبارك في عمرك وتفرحي باولادك وبجوزك وتفرحي بعملك وبصحتك وبحياتك كلها".

كندة علوشكندة علوش

ريهام عبدالغفور تدعم كندة علوش 

وقالت ريهام عبد الغفور: "اللهم رب الناس أذهب البأس، واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك .. شفاء لا يغادر سقماً اللهم اشف مرضانا إنك على كل شيء قدير ربنا يخليكي لجوزك وولادك وعائلتك وجمهورك ولينا يا أجمل كندة بحبك أوي".

كندة علوشكندة علوش

وكشفت كندة علوش أثناء حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وقالت: أن جدتها وخالتها وخالها جميعهم توفوا بالسرطان لكنها لم تكن تتوقع الإصابة.

وأضافت: استمر الألم 5 أشهر بعدها ولم يتوقف، فقررت عمل فحص للثدي، وحينها علمت بوجود أكثر من ورم خبيث.. ولما عرفت بإصابتي بالسرطان قعدت متنحة شوية، بس ما انهارتش وما عيطتش" وتابعت كندة: "ربنا نزّل عليا من أول ثانية سكينة وطمأنينة رهيبة من وقتها، وبقالي سنة وشهر بتلقى العلاج الكيماوي، وعمرو جوزي كان بيصر ييجي معايا جلسات الكيماوي، وكنت بقرأ قرآن خلالها.