خاص | طه دسوقي زوج رحمة أحمد في "رزق الهبل"

الاحد 23 يونية 2024 | 01:29 مساءً
كتب : رشا إمام

يستعد النجم طه دسوقي لخوض تجربة سينمائية جديدة تحت عنوان" رزق الهبل" مع النجمة منى زكي وكوكبة كبيرة من النجوم القديرة والصاعدة، ومن المقرر عرضه في موسم صيف 2024.

وعلم "بلدنا اليوم "من مصادر خاصة أن النجم طه دسوقي يجسد شخصية زوج النجمة رحمة أحمد خلال أحداث العمل ومن المقرر بدء التصوير قريبًا.

فيلم "رزق الهبل "تدور أحداثه في إطار كوميدي، بطولة كل من النجمة مني زكي محمد شاهين، رحمة أحمد، طه دسوقي، انتصار، وسماح أنور، تأليف جورج عزمي وإخراج سارة نوح وإنتاج شاهيناز العقاد.

يذكر أن بدأ النجم طه دسوقي تصوير مشاهده في أحدث أعماله فيلم "سيكو سيكو" الذي يجمعه بالفنان عصام عمر، ومن المقرر عرض العمل خلال ماراثون صيف 2024.

وأعرب طه دسوقي عن فرحته ببدء تصوير الفيلم، إذ نشر عبر حسابه الرسمي "فيسبوك" صورا تجمعه بعصام عمر، في محطة بنزين، وهما ممسكان بالكلاكيت، وأخرى وهما يتشاجران، وعلق عليهما كاتبا: "توكلنا على الله، بدء تصوير فيلم سيكو سيكو، تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس".

ويعد فيلم "سيكو سيكو" هو أول بطولة لكل من عصام عمر وطه دسوقي في السينما بعدما أثبتا موهبتهما في الأعمال التليفزيونية.

وقد شارك طه دسوقي، في مسلسل "حالة خاصة"، من بطولة غادة عادل تأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار وشارك فيه حسن أبو الروس، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، وآخرين.