خاص | محمد سعد دكتور نفسي في فيلمه الجديد

الاحد 23 يونية 2024 | 12:41 مساءً
كتب : رشا إمام

كشف النجم الكوميدي محمد سعد على خوضه تجربة سينمائية فيلم جديد بعنوان "دكتور عدوه"، من إخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد الرشيدي، ومن المقرر الاتفاق على كافة تفاصيله وبدأ التصوير خلال الفترة المقبلة.

وعلم "بلدنا اليوم" من خلال مصادر خاصة أن يجسد النجم الكوميدي محمد سعد شخصية دكتور نفسي اسمه عدوه" تضعه الظروف في عدد أزمات ويحاول أن يخرج منها بطرق كوميدية، ومن المقرر أن يخوض به موسم صيف 2024.

ويذكر أن كان آخر أعمال النجم الكوميدي محمد سعد السينمائية في عام 2019، من خلال الكنز 2، ومحمد حسين.

فيلم الكنز 2

وفيلم الكنز 2: الحب والمصير، هو استكمال للجزء الأول، حيث يواصل حكايات حتشبسوت في العصر المصري القديم، وحكاية علي الزيبق خلال عصر الدولة العثمانية، وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي، الذي يواجه تحديات وعقبات عديدة في العمل والعلاقات العاطفية، وخلال تلك الأحداث يحاول أن يدل ابنه حسن على الطريق إلى كنز، يخبره به من خلال وصية مسجلة تركها.

أبطال الكنز 2

شارك في بطولة فيلم الكنز 2 إلى جانب محمد سعد عدد من النجوم، منهم محمد رمضان، هند صبري، روبي، أحمد رزق، ومن إخراج شريف عرفة، وتأليف عبدالرحيم كمال.

فيلم محمد حسين

أما فيلم محمد حسين، والذي عرض أيضا عام 2019، تدور أحداثه حول الرسام العالمي شريف كمال، الذي يجسد دوره سمير صبري، ويعود إلى وطنه مصر بعد غياب دام 37 عامًا، ومن ثم يقرر أن يرسم رسمته الأخيرة تكريمًا للوطن، ولكن تأبى لوجين ابنة زوجته، التي تقدم دورها فريال يوسف، أن يحدث ذلك لذا تدبر خطة للانتقام منه.

ويجن جنون لوجين بعدما تعلم أن أخر لوحة سبق ورسمها شريف قبل مقتله، وأنها رسمت على ظهر محمد حسين السائق، الذي يجسد محمد سعد شخصيته، ومن ثم تساومه لكي تحصل على الرسمة بأي طريقة كانت، ولكن محمد حسين يكون له رأي آخر.

أبطال فيلم محمد حسين

وفيلم محمد حسين من بطولة محمد سعد، سمير صبري، مي سليم، ويزو، فريال يوسف، نبيل عيسى، ومن إخراج محمد علي، وتأليف شريف عادل.