بـ"الجواز سم قاتل".. هنا الزاهد توثق تواجدها على مائدة رمضان 2025

الاحد 23 يونية 2024 | 11:51 صباحاً
كتب : رشا إمام

أعلنت النجمة هنا الزاهد عن خوضها الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2025،إذ تعاقدت عن مسلسل جديد من إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي.

وقرر صناع العمل أن يطلقوا على المسلسل اسم "الجواز سم قاتل" من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، ومن المقرر أن تبدأ تصوير في بداية شهر أغسطس المقبل.

أعمال جديدة لـ هنا الزاهد

وفي سياق آخر، تشارك هنا الزاهد في بطولة الفيلم الجديد" ري ستارت"، مع النجم تامر حسني، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم في بطولته باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، وسيد أسامة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

كما انتهت هنا الزاهد من تصوير فيلم بضع ساعات في يوم ما، والعمل بطولة هشام ماجد، مي عمر، محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، مايان السيد، محمد سلام، عائشة بن أحمد، أسماء جلال، وخالد أنور، والعمل من تأليف الكاتب محمد صادق، إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

ومن المعروف أن النجمة هنا الزاهد شاركت في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، بموسم أفلام عيد الفطر 2024، والعمل يدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يظهر خلاله هشام ماجد بشخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، وفجأة يجد هشام وهنا عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء، ويظهر كل منهما بشخصيتين بالعمل.

نجوم فاصل من اللحظات اللذيذة

والفيلم من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.