مليون و650 ألف مواطن يحتفلون بعيد الأضحى في مراكز شباب القليوبية | انفوجراف

السبت 22 يونية 2024 | 03:01 صباحاً
مليون و650 ألف مواطن يحتفلون بعيد الأضحى في مراكز شباب القليوبية
مليون و650 ألف مواطن يحتفلون بعيد الأضحى في مراكز شباب القليوبية
كتب : محمد سعيد

أعلن الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، أن مراكز شباب المحافظة استطاعت خلال إجازة عيد الأضحى المبارك استقبال مليون و650 ألف مواطن ما بين أعضاء ومترددين وأسر ومرافقين للأعضاء للاستفادة من الخدمات التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة داخل مراكز الشباب بكل أنحاء المحافظة.

واستكمل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية حديثه فيما يخص أنشطة العيد داخل مراكز شباب القليوبية وفقًا للفعاليات والأنشطة إذ شهدت صلاة عيد الأضحى بمراكز الشباب رفع درجة الاستعداد القصوى وتهيئة الملاعب ومراكز شباب أمام المواطنين ونجحت القليوبية في استقبال 950 ألف مواطن ترددوا على 120 مركز شباب خلال صلاة عيد الأضحى المبارك وسط أجواء من الاحتفالات والفرحة.

وأضاف أن مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية نفذت مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب وتمت زيادة عدد المراكز المشاركة ليصل إلى 120 مركز شباب على مستوى المحافظة نظرا للكثافة السكانية والإقبال الكبير على مراكز الشباب.

فيما شارك في احتفالات العيد أحلى بمراكز شباب القليوبية 700 ألف مواطن ما بين أعضاء المراكز والأسر والمرافقين لهم للاستفادة من الخدمات المقدمة بمراكز الشباب.

وأكد "الصبروط"، أن نجاح واستمرار مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب تأتي تأكيدا على الدور المجتمعي الذي تقدمه مراكز الشباب وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بجعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية غير مقتصره على ممارسة الأنشطة الرياضية فقط.

يذكر أن مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب نفذتها وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات، وتأتي أنشطة الشباب والرياضة بالقليوبية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

اقرأ أيضا