4 وشوش لـ تارا عماد بين الدراما والسينما في صيف 2024 (تفاصيل)

الجمعة 21 يونية 2024 | 04:09 مساءً
كتب : رشا إمام

أعلنت النجمة تارا عماد عن تعاقدها لبطولة فيلم جديد  أطلق عليه صناعة اسم "سيكو سيكو"، العمل من تأليف محمد الدباح، إخراج عمر المهندس، ومن إنتاج أحمد بدوي والشركة المتحدة للإنتاج السينمائي وفيلم سكوير، إذ تعيش النجمة الصاعدة حالة من النشاط الفني، ومن هنا سيتعرض لكم موقع" بلدنا اليوم" أبرز ا الأعمال المقبل للنجمة تارا عماد بين الدراما والسينما 2024.

الجواهرجي

وتشارك تارا عماد في فيلم الجواهرجي بطولة محمد هنيدي، ومنى زكي، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول الزوجان منى وهنيدي، الذي يمر على زواجهما 10 سنوات، ويدور حول الحياة الزوجية.

ويشارك في البطولة إلى جانب محمد هنيدي ومنى زكي عدد من النجوم، منهم لبلبة، لبلبة، الراحل أحمد حلاوة، أحمد السعدني، باسم سمرة، تارا عماد، وعارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

الملحد

كما تشارك في فيلم الملحد، بطولة أحمد حاتم، والمقرر عرضه بعد موسم عيد الأضحى 2024، والعمل يشارك في بطولته إلى جانب أحمد حاتم، عدد من النجوم، منهم محمود حميدة، صابرين، حسين فهمي، تارا عماد، شيرين رضا، نجلاء بدر، مصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ومن إخراج ماندو العدل.

مسلسل كتالوج

وفي الدراما التليفزيونية تنتظر تارا عماد عرض مسلسل كتالوج، بطولة ريهام عبد الغفور ومحمد فراج، المقرر عرضه على منصة Netflix، خلال سبتمبر المقبل.

جدير بالذكر أن النجمة تارا عماد شاركت في موسم دراما رمضان الماضي 2024، بمسلسل جودر من بطولة ياسر جلال، والعمل يدور في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف وليلة وليلة.

ويتناول المسلسل حياة تاجر الأقمشة جودر، الذي يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، كما يتناول قصة الملك شهريار، ويجسد ياسر جلال الشخصيتين جودر وشهريار.