التفاصيل الكاملة وآخر التطورات فى قضية مشاجرة إمام عاشور وفرد أمن بمول بالشيخ زايد

الجمعة 21 يونية 2024 | 11:19 صباحاً
مشاجرة إمام عاشور وفرد أمن بمول بالشيخ زايد
مشاجرة إمام عاشور وفرد أمن بمول بالشيخ زايد
كتب : عمر صالح

تقوم النيابة العامة بالشيخ زايد، "صباح اليوم" بتحقيقات موسعة حول قضية اتهام أحد أفراد الأمن بمول شهير لإمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، بالتعدي عليه بالضرب.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تفيد ورود بلاغ من أفراد أمن مول شهير في الشيخ زايد، يوضح نشوب مشاجرة بين إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، وأفراد الأمن بسبب خلافات بينهم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وبالفحص والتحريات اتضح نشوب مشادة كلامية بين اللاعب، وأفراد أمن المول، بسبب معاكسة أحدهم لزوجته أثناء تواجدهم في المول.

وكشفت كاميرات المراقبة، أن إمام عاشور، كان متواجدا داخل المول لحضور فيلم في السينما، ولكن عندما ذهب لإحضار أشياء من السيارة فوجئ بعد عودته أن زوجته تخبره بقيام أحد أفراد الأمن بمعاكستها فقام بالتوجه إليه ونشبت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة وسقط فرد الأمن على الأرض، مما أدى إلى إصابته بكدمة في الرجل.

وقام إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، بتحرير محضر في قسم الشرطة ضد فرد الأمن واتهمه بالتعدي عليه بالضرب ومعاكسة زوجته، هذا وقد قام فرد الأمن بتحرير محضر اتهم فيه إمام عاشور بالتعدي عليه بالضرب.