شاب يقتل والدته في سوهاج لرفضها إعطائه مبلغ مالي

الجمعة 21 يونية 2024 | 09:43 صباحاً
 صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : بلدنا اليوم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من كشف غموض العثور على جثة ربة منزل تبلغ من العمر 40 سنة، مُلقاة على الأرض وترتدي كامل ملابسها، بدائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجلها البالغ من العمر 19 سنة، لرفضها إعطائه مبلغ مالي.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوفاة ربة منزل عقب تعدي نجلها عليها بعصا شوم بدائرة مركز شرطة جرجا. تم ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة.

أشارت التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا، إلى وجود جثة كريمة ع. ع. ت. (40 سنة)، ربة منزل، ومقيمة بذات الناحية، ملقاة على ظهرها داخل غرفة بالطابق الأرضي بمنزلها المكون من ثلاثة طوابق وترتدي كامل ملابسها. وبمناظرتها تبين إصابتها بجرح بالجبهة وجرح بفروة الرأس. تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى جرجا العام.

بسؤال نجلة المتوفاة المدعوة سوميه أ. ح. أ. (13 سنة)، أفادت بقيام شقيقها أحمد أ. ح. أ. (19 سنة) بالتعدي على والدتهما بالضرب بعصا شوم كانت بحوزته، مما أدى إلى إصابتها التي أودت بحياتها بسبب رفضها إعطائه مبلغ مالي.

تم ضبط المتهم والأداة المستخدمة بإرشاده، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب. تم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اقرأ أيضا