سلوى عثمان في ندوة بلدنا اليوم: اسمي اتحذف من عمل مهم بسبب "الحسد"

الاربعاء 19 يونية 2024 | 06:39 مساءً
سلوى عثمان في ندوة بلدنا اليوم
سلوى عثمان في ندوة بلدنا اليوم
كتب : آية حسين ابوبكر

حلت الفنانة الكبيرة سلوى عثمان ضيفة لندوة فنية نظمتها جريدة بلدنا اليوم ، وكشفت العديد من الخبايا والأسرار حول حياتها الشخصية وأعمالها وخوفها من الحسد وحكي العديد من المواقف التي فشلت بسبب الحسد.

سلوى عثمان في ندوة بلدنا اليومسلوى عثمان في ندوة بلدنا اليوم

سلوى عثمان والحسد

وقالت سلوى عثمان أثناء حضورها ندوة جريدة بلدنا اليوم:" بموت من الحسد وبخاف أوي لان أنا نجمي خفيف جدًا لأن أي حد ناجح ما شاء الله بيبقى الناس دائمًا بصاله وعاوزه مكانه". 

وأضافت: "وأنا صغيرة وفي بداية مشواري الفني كانت زوجة أي مخرج أو منتج بتعامل معه بتغير مني وتخاف على زوجها ، وكان بيحصلي مشاكل في شغلي لهذا السبب".

سلوى عثمان في ندوة بلدنا اليومسلوى عثمان في ندوة بلدنا اليوم

ما هو شرط سلوى عثمان للزواج ؟

واستكملت سلوى عثمان: عقد زواجى كان فيه شرط ألا أترك التمثيل، وأنا لا أحب أن أتحدث عن حياتي الخاصة ولا بحب السوشيال ميديا.

وعن حرمانها من الإنجاب قالت: "معظم أدوارى كانت أم، وهذا حكم ربنا، ولم أفكر في تبنّي طفل، لأنني لا بد أن أقوم برعايته جيدا، وظروف عملي تمنع ذلك، وسعيدة بدوري في لؤلؤ".

سلوى عثمان في ندوة بلدنا اليومسلوى عثمان في ندوة بلدنا اليوم

آخر أعمال سلوى عثمان

شاركت سلوى عثمان مؤخراً في المارثون الرمضاني 2024 بمسلسل "حق عرب" بطولة الفنان أحمد العوضي ، رياض الخولي ، وفاء عامر ، دينا فؤاد ، كارولين عزمي ، إبراهيم السمان ، أحمد صيام ، دنيا المصري ، أحمد عبدالله ، محمد أحمد ماهر ، والعمل من تأليف محمود حمدان ، وإنتاج شركة سينرجي ، وإخراج إسماعيل فاروق.