محمد هاني يعزز صفوف الأهلي أمام الداخلية بعد غياب للاحتفال بزفافه

الاربعاء 19 يونية 2024 | 03:57 مساءً
محمد هاني
محمد هاني
كتب : إسراء عصام

يدعم محمد هاني، الظهير الأيمن للنادي الأهلي، التشكيل الأساسي لفريقه في مباراة الداخلية المقبلة بالدوري، المقرر إقامتها في السابعة مساء الجمعة القادمة، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثاني عشر لمسابقة الدوري المصري.

وغاب هاني عن مباراتي فاركو والاتحاد السكندري بسبب احتفاله بزفافه، وسيقود الجبهة اليمنى في لقاء الداخلية ليكون جاهزاً فنياً وبدنياً لمباراة الزمالك المقبلة يوم الثلاثاء المقبل، في ظل غموض موقف زميله عمر كمال عبد الواحد الذي يعاني من إصابة في العضلة الأمامية تعرض لها في مباراة الاتحاد السكندري التي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد.

تأتي هذه المواجهة ضمن سعي الأهلي لتصحيح المسار واستعادة الصدارة، في حين يعمل الجهاز الفني على تجاوز العثرات التي واجهها الفريق في اللقاءات السابقة ومواصلة الإنتصارات لضمان المنافسة علي لقب الدوري،بعد تتويجه باللقب الإفريقي.

يحتل الأهلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة بعدما لعب 17 مباراة حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 38 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفا.

فيما تحتل الداخلية المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 9 لقاءات وخسر 14 مواجهة وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.