فحص طبي للاعب الأهلي عمر كمال عبد الواحد قبل مواجهة الداخلية

الاربعاء 19 يونية 2024 | 02:35 مساءً
عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد
كتب : إسراء عصام

تحت مراقبة طبيب النادي الأهلي، أحمد جاب الله، يخضع عمر كمال عبد الواحد، نجم المارد الأحمر، للفحص الطبي اليوم، استعدادًا للمواجهة المنتظرة أمام الداخلية، المقرر لها السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثانى عشر لمسابقة الدورى المصرى إثر إصابته في المباراة السابقة بين الأهلى والاتحاد السكندرى التى فاز بها المارد الأحمر بهدف دون رد، ويتطلع السويسري لمعرفة مدى جاهزية اللاعب للمشاركة في المباراة القادمة.

واشتكى عمر كمال عبد الواحد من شد فى العضلة الأمامية لذا يرغب طبيب الأهلى فى تحديد مصيره وإن كانت الدلائل تشير لغيابه عن مباراة الداخلية المقبلة.

تأتي هذه المواجهة ضمن سعي الأهلي لتصحيح المسار واستعادة الصدارة، في حين يعمل الجهاز الفني على تجاوز العثرات التي واجهها الفريق في اللقاءات السابقة ومواصلة الإنتصارات لضمان المنافسة علي لقب الدوري،بعد تتويجه باللقب الإفريقي.

يحتل الأهلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة بعدما لعب 17 مباراة حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 38 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفا.

فيما يحتل الداخلية المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 9 لقاءات وخسر 14 مواجهة وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.