نيران الصراع تشتعل.. الأهلي يتحدى الاتحاد في لقاء مصيري بالدوري

الثلاثاء 18 يونية 2024 | 10:35 صباحاً
مباراة الاهلي والاتحاد
مباراة الاهلي والاتحاد
كتب : أحمد وصفي

في لقاء مهم ضمن الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، يحل فريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر ضيفاً على نظيره الاتحاد السكندري في ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث يتطلع الفريق الأحمر لمواصلة سلسلة الانتصارات لاستعادة صدارة الدوري المحلي.

يحتل الأهلي حالياً المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز اليوم للتقدم نحو الصدارة التي يحتلها حالياً فريق بيراميدز. آخر مباراة للأهلي شهدت فوزه على فريق فاركو بنتيجة 2-1، بينما تعرض للهزيمة أمام الزمالك في الجولة السابقة.

من جهته، يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس بنفس عدد النقاط، ويسعى للثأر من الأهلي بعد الخسارة الكبيرة في مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الأهلي برباعية مقابل هدف واحد.

الأهلي يدخل المباراة اليوم بغياب عدد من لاعبيه المؤثرين بسبب الإصابات، بينما يعود محمد هاني إلى التشكيلة بعد فترة الراحة التي أخذها للاحتفال بزواجه.

على صعيد آخر، يأمل طارق العشري، المدير الفني للاتحاد السكندري، في استغلال ميزانية فريقه القوية ومنظومة الهجوم المميزة بقيادة الهداف مابولولو لتحقيق نتيجة إيجابية ترضي جماهيره بعد وداع الفريق لبطولة كأس مصر من الدور الـ32.

يتوقع أن تكون المباراة مثيرة بين الفريقين الكبيرين، وسط حضور جماهيري مكثف من عشاق الكرة المصرية في الإسكندرية، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز لأهدافهم المختلفة في المسابقة المحلية.

يبدأ اللقاء في تمام السابعة مساءً، على أمل أن يكون مشوقاً ومليئاً بالإثارة والتشويق لعشاق كرة القدم في مصر وخارجها.