رامي صبري يروي تفاصيل قاسية في حياته بعد وفاة شقيقه

الاثنين 17 يونية 2024 | 07:09 مساءً
كتب : رشا إمام

ظهر النجم رامي صبري في حلقة من حلقات برنامج "ليلة حمرا" الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، وكشف صبري بعض التفاصيل عن حياته الشخصية التي أثرت فيه بعد فقدان شقيقه كريم صبري.

وقال صبري:" من وجهة نظري اتغيرت في الحياة كتير.. شعري ابيض وطلعلي شعر أبيض في دقني وراسي وعندي حتة شعر في راسي وقعت ورجعت زرعتها مش فرحان زي الأول بقى فيه دراما شوية".

أخر ما يقدمه رامي صبري

يستعد المطرب رامي صبري، لإصدار أول تعاون له مع المطربة الأوكرانية اتولوبوف، في مطلع الشهر القادم وهي ريمكس بالعربي تحمل اسم Attraction_ بالعربي.

وانتهى الثنائي من أعمال التصوير والمكساج الأيام الماضية والأغنية من كلمات: Andrii Belayev والشاعر تامر حسين، هندسه صوتية نادر سليمان، كمانجا محمد مدحت، وفكرة وتنفيذ وتوزيع شركة تكوين.

يذكر أن الأغنية Attraction الأساسية حققت أكثر من 300 مليون مشاهدة على جميع منصات التواصل الاجتماعي، ويمثل Attraction _ بالعربي النسخة العربية منها.

وعلى صعيد آخر، تحدث رامي صبري عن أغنيته الجديدة بين الحيطان، وذلك في لقاء سابق له ببرنامج أجمد 7 الساعة 7 مع الإعلامية جيهان عبد الله، فقال: هي أغنية مختلفة في كل حاجة ومتعملش قبل كدا، سواء المزيكا أو الكلام، وأنا بغنيها حسيت إني بعمل حاجة جديدة وبتليق على كل الحالات التي يعيشها أي شخص سواء وفاة قريب منك أو حبيبتك انفصلت عنك، أنا شخصيا بكيت وأنا بسمعها لتذكري شقيقي الراحل كريم، وهي بتلمس نقطة الفراق، وحتى كنت أريد تصويرها وكأن شخص عزيز عليّ توفى ولكن المخرج قال لي الأغنية كئيبة كفاية، فصورناها فيديو كليب عن انفصال حبيبين.