وفاة الفنان المعتزال حمدي حافظ.. شائعة أم حقيقة؟

الاثنين 17 يونية 2024 | 03:27 مساءً
كتب : رشا إمام

 تداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا شائعة وفاة الفنان حمدي حافظ على جبل عرفات أثناء تأدية فرضية الحج،,ومن جانبه حرص الإعلامي محمد سعيد محفوظ، على طمأنه الجمهور على الحالة الصحية للفنان حمدي حافظ.

ونشر محمد سعيد محفوظ، صورته مع الفنان حمدي حافظ عبر حسابه بموقع فيسبوك، وعلّق عليها: الفنان القدير حمدي حافظ بخير.. اتصلت به واطمأننت على صحته، وهو في أفضل حال والحمدلله".

وأضاف: "خبر رحيله في الحرم إشاعة.. أطال الله في عمره، وبارك في سيرته الحسنة ومسيرته المشرفة".

ومن جانبه قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إن الفنان حمدي حافظ بخير وصحة جيدة، ولا صحة لخبر وفاته في السعودية أثناء الحج.

والفنان حمدى حافظ، ممثل مصرى ولد فى مدينة طنطا، حصل على بكالوريوس معهد الفنون المسرحية عام 1975، واشتهر بدور الشاب المراهق، أنتج ثلاثة أفلام سينمائية، من أشهر أعماله التليفزيونية نذكر منها: "عمر بن عبد العزيز، الوسية، ليالي الحلمية (ج2)، الجلاد والحب، النساء يعترفن سرا، السمان والخريف، المجهول".

ومن أشهر أعماله السينمائية: "أرملة رجل حي، الجوازة دى مش لازم تتم، دخان بلا نار، من يدفع الثمن، أين تخبئون الشمس، وداعاً إلى الأبد، سيقان في الوحل، المنحرفون، ومضى قطار العمر، شلة المراهقين، مدرسة المراهقين".