دور العرض تفاجئ صنّاع فيلم السرب بقرار صادم | تفاصيل

الاثنين 17 يونية 2024 | 01:04 مساءً
فيلم السرب
فيلم السرب
كتب : آية حسين ابوبكر

تصدر اسم فيلم "السرب" مؤشرات البحث في جوجل بعدما عرض في مايو الماضي في السينمات وحقق نجاحاً ملحوظاً، ولكن اتخذت دور العرض قرارا صادما بعد تحقيق إيرادات ضعيفه ليلة أمس في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

فيلم السربفيلم السرب

إيرادات فيلم السرب 

ويأتي هذا القرار بسبب فتح تلك الشاشات لفيلم ولاد رزق 3 بطولة النجم أحمد عز، الذي يحظى بإقبال جماهيري غير مسبوق، محققًا أمس الأحد، 18.1 مليون جنيه، يليه ثانيًا فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد عادل إمام، محققًا 2.4 مليون جنيه، وجاء ثالثًا فيلم عصابة الماكس بـ 1.1 مليون جنيه بطولة أحمد فهمي، وحجز الترتيب الرابع فيلم أهل الكهف بـ701 ألف جنيه، بطولة خالد النبوي.

صناع فيلم السرب

شارك في فيلم "السرب" عدد كبير من الفنانين أبرزهم دياب ، نيللي كريم ، محمد ممدوح ، مصطفي فهمي ، عمرو عبدالجليل ، وضيوف الشرف الفنان كريم فهمي ، أحمد حاتم ، محمد فراج ، محمود عبدالغني ، أحمد صلاح حسني ، آسر ياسين ، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال ، وتأليف عمر عبدالحليم.

قصة فيلم السرب

تدور أحداث فيلم السرب حول إحدى العمليات التي قام بها الجيش المصري وقوات الأمن الوطني المصرية ضد التنظيمات الإرهابية للانتقام من حادثة مذبحة 21 مصريًا في ليبيا وتوسع عمليات الجيش لمواجهة هذه الجماعات الإرهابية.

أدوار أبطال فيلم السرب

يجسد الفنان إسلام حافظ خلال قصة فيلم السرب شخصية مرشد للمخابرات المصرية يدعى سالم شاهينا من ليبيا، وهو ضابط في القوات الخاصة، بينما يلعب الفنان محمد دياب دور الذراع اليمنى لأمير داعش، يدعى عثمان أو «العقرب»، وهو شقيق هند- نيللي كريم- ويجسد أمير صلاح الدين دور «حافظ»، بينما يجسد الفنان عمرو عبدالجليل دور «عم محمد»، الذي كان الإخوة الأقباط يعملون معه في ليبيا.