قريبًا.. "بيت السعد" تجربة إعلامية لأحمد وعمرو سعد

الاثنين 17 يونية 2024 | 12:39 مساءً
كتب : رشا إمام

يستعد الشقيقان أحمد وعمرو سعد لطرح برنامجهما الجديد، الذي أطلق عليه صناعه اسم "بيت السعد".

 ونشر النجم أحمد سعد، البرومو التشويقي للأغنية الرسمية للبرنامج، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، ظهر فيه هو وشقيقه، بإحدى الدول العربية.

من هم ضيوف “بيت السعد”

ويظهر في البرنامج الذي يخرجه محمد سامي، كوكبة من ألمع وأشهر الفنانين في مصر والوطن العربي، وعلى رأسهم محمد هنيدي وإليسا، وأحمد السقا، والشاب خالد.

آخر أعمال عمرو سعد

يذكر أن الفنان عمرو سعد نافس في الماراثون الرمضاني لعام 2023 الماضي بمسلسله “الأجهر”، الذي شارك بطولته درة، وسيد رجب، ومحمود قابيل، وخالد زكي، وناهد السباعي، وأنوشكا، وسارة سلامة، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وأحمد صفوت، ونور النبوي، والعمل من تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي، ومن إخراج ياسر سامي.

أعمال أحمد سعد

يحيي النجم أحمد سعد حفلاً غنائيًا في البحرين يوم 20 من شهر يونيو المقبل، ويقدم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة.

واختتم مؤخرا النجم أحمد سعد حفلات جولته الغنائية فى أمريكا وكندا، بمدينة لوس أنجلوس، وذلك بعد تألقه فى حفله الأول فى ولاية نيوجيرسى بأمريكا الذى جمعه بالنجمة إليسا، وحفله الثانى بمدينة هيوستن بولاية تكساس، وحفله الثالث بمدينة تورنتو، وحفله الرابع في سان فرانسيسكو.

وكانت آخر أغنيات أحمد سعد "بعتذرلك"، وتعاون مع كل من الشاعر الغنائي محمد شافعي، والملحن إسلام رفعت، والموزع الموسيقى ومهندس الصوت يحيى مهدى.

أعمال عمرو سعد المقبلة

الفنان عمرو سعد، يستعد حاليا لاستكمال تصوير فيلمه الجديد، “الغربان”، بمشاركة مي عمر، وأسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، ومحمد علاء، وعبدالعزيز مخيون، وصفاء الطوخي، ومحمود البزاوي، وجميل برسوم، ويشارك في أحداث الفليم مجموعة من الممثلين من روسيا وأمريكا، والعمل من تأليف وإخراج ياسين حسن.