تارا عماد تكتب اسمها في قائمة نجوم "سيكو سيكو"

الاحد 16 يونية 2024 | 12:32 مساءً
كتب : رشا إمام

تستعد النجمة الصاعدة تارا عماد لتصور فيلم جديد "سيكو سيكو"، والفيلم من تأليف محمد الدباح، إخراج عمر المهندس، ومن إنتاج أحمد بدوي والشركة المتحدة للإنتاج السينمائي و فيلم سكوير.

ومن المعروف أن شاركت النجمة تارا عماد في موسم دراما رمضان الماضي 2024، بمسلسل جودر من بطولة ياسر جلال، والعمل يدور في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف وليلة وليلة.

ويتناول المسلسل حياة تاجر الأقمشة جودر، الذي يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، كما يتناول قصة الملك شهريار، ويجسد ياسر جلال الشخصيتين جودر وشهريار.

جودر مكون من 15 حلقة، ومن بطولة ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، وليد فواز، تارا عماد، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري، والمسلسل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

وتنتظر تارا عماد تحديد الموعد النهائي لعرض فيلم الملحد الذي يجمعها بـ أحمد حاتم، وقد انتهى تصوير هذا العمل منذ فترة طويلة، ويضم عدد من النجوم منهم حسين فهمي، محمود حميدة، شيرين رضا، صابرين، والراحل مصطفى درويش، والفيلم من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل

يذكر أن تارا عماد تنتظر عرض مسلسل كتالوج مع محمد فراج وريهام عبد الغفور خلال الفترة المقبلة، والعمل يضم بيومي فؤاد، سماح أنور، وصدقي صخر، ومن إخراج وليد الحلفاوي.