أسماء جلال بوشيين في سينما عيد الأضحى ( تفاصيل )

السبت 15 يونية 2024 | 01:25 مساءً
كتب : رشا إمام

استطاعت النجمة الشابة أسماء جلال أن تثبت حضورها عبر شاشات السينما في السنوات القليلة الماضية ، وتعيش الفنانة انتعاشة فنية حيث تشارك في موسم عيد الأضحى 2024 بفيلمين.

بدوية في "اللعب مع العيال"

"اللعب مع العيال"، مع النجم محمد إمام، وتجسد دور فتاة بدوية تقع في حبه بعد انتقاله إلى أحد المناطق الصحراوية لتدريس الأطفال.

نجوم فيلم اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبد العظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ "علام"، والذي ينقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

مديرة ملهي في  "ولاد رزق 3"

كما تشارك في فيلم "ولاد رزق 3"، حيث ظهرت خلال أحداث العمل بدور مديرة ملهى، تعيش قصة حب مع عمرو يوسف الذي يقوم بدور ربيع، ويتزوجان خلال الأحداث.

وتعيش الفنانة أسماء جلال حالة من النشاط السينمائى حيث تعمل على تصوير فيلمين جديدين في الوقت الحالي الأول “ شمس الزناتي” مع محمد إمام وأحمد خالد صالح ومصطفى غريب وأحمد عبد الحميد وإخراج عمرو سلامة، والثاني “وفيها إيه يعنى” مع غادة عادل وماجد الكدوانى وميمي جمال وإخراج عمر رشدى.

والفيلم الثاني هو ولاد رزق 3 – القاضية والذى تلعب فيه دور سيدة تدير مكان سهر وتربطها قصة حب مع عمرو يوسف.

فيلم ولاد رزق - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films ،Film.

كما تنتظر أسماء جلال عرض 3 أفلام أخرى هى آل شنب المقرر طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة بعد عرضه الأول في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة العام الماضي، والفستان الأبيض الذي تشارك في بطولته مع ياسمين رئيس إضافة إلى فيلم "بضع ساعات" الذي تم الانتهاء من تصويره العام قبل الماضي وتم تأجيله حتى الآن.