خناقة مسلم ومحمود العسيلي حقيقة أم دعاية؟.. إليك التفاصيل

السبت 15 يونية 2024 | 12:35 مساءً
كتب : رشا إمام

انتشرت فيديو عبر صفحات السوشيال خلال الساعات القليلة الماضية، إذ ظهر فيها الفنان محمود العسيلي وهو يتشاجر مع مؤدي المهرجانات "مسلم" الذي ظهر مصابًا في رأسه وحوله بعض أصدقائه الذين يحاولون إبعاده عن العسيلي.

وبعد انتشار الفيديو علق مسلم على ما تم تداوله، قائلًا: "من المفترض أن أشارك في حفل مع محمود العسيلي في السعودية قريبًا، وخلال التجهيزات تأخرت عن موعد البروفات، وفور وصولي انهال علي الفنان محمود العيسلي بالسب والتوبيخ".

وأكد مؤدي المهرجانات، أن طريقة العسيلي استفزته فرد الإهانة بـ"ضربه" بقوة، وبينما كنت أفعل ذلك ألقى علي العسيلي شيئا ثقيلًا على رأسي، تسبب في جرحي ونزف الدماء: "بطحني في راسي".

وقال مطرب المهرجات مسلم، أنه لم يتخذ أي خطوة قانونية، بسبب تدخل الجهة الإنتاجية للحفل، والتي قررت الصلح بيننا في موقع الشجار.

وكان ظهر مسلم في الفيديو المتداول وهو يقول أثناء المشاجرة: "والله العظيم هقول لحمدي بدر، أنت بتقل منى قدام خطيبتي؟"، ليرد العسيلي عليه: "أنت متأخر عليا كل ده، هستناك 15 سنة يعني؟".

وظن الكثير أنه "اشتباك مزيف من أجل الدعاية، حيث إن الفنان محمود العسيلي يشارك في دويتو غنائي مع "مسلم" سوف يعلن عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.

حفل محمود العسيلي:

ويذكر أن يستعد الفنان محمود العسيلي لإحياء حفل غنائي ثالث أيام العيد، وذلك بالساحل الشمالي، وسط حضور جماهيري كبير.

حفل محمود العسيلي بالساحل الشمالي:

من المقرر أن يقدم محمود العسيلي، خلال الحفل، باقة من أروع أغانيه القديمة والحديثة التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.